نجوم تمزقت ملابسهم أمام الكاميرات وكيف تعاملوا مع هذه اللحظة المحرجة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
نجوم تمزقت ملابسهم أمام الكاميرات وكيف تعاملوا مع هذه اللحظة المحرجة؟
مقالات ذات صلة
10 اتجاهات هي الأكثر رواجاً في موضة 2020
تأثر منى زكي خلال تكريمها بمهرجان القاهرة وهذا ما قاله أحمد حلمي عنها
لجين وأسيل عمران تتألقان بإطلالتين رائعتين في افتتاح مهرجان القاهرة

يتعرض النجوم للكثير من المواقف المحرجة على السجادة الحمراء أو في الأماكن العامة لكن أسوأ هذه المواقف على الإطلاق هو ما يتعلق بالملابس وما تتعرض له من تمزق أو قطع أمام الناس.

نجوم هوليوود

من أكثر المواقف المحرجة التي مر بها نجوم هوليوود كان ما تعرض له النجم براد بيت عندما نشي إغلاق سحاب البنطال الخاص به وهي صورة تم تداولها بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن أغلب المواقف المحرجة كانت من نصيب النجمات مثل الممثلة كاثرين هيجل التي انقطع فستانها خلال تسلم إحدى الجوائز وهي على منصة العرض مما وضعها في موقف محرج للغاية.

كذلك بالنسبة للممثلة الشهيرة داكوتا جونسون والتي تعرض فستانها هي الاخرة للقطع على المسرح لولا تدخل بعض المشاهير المجاورين لها لإنقاذ الموقف ومحاولة تعديل الفستان.

مارجوت روبي أيضاً لكن هذه المرة على السجادة الحمراء تعرضت لنفس الموقف السخيف لكن صديقها قام بمساعدتها من خلال ربط أجزاء الفستان ببعض كي يمر الموقف بسلام.

مواقف محرجة للنجوم

من المواقف المحرجة أيضاً التي يتعرض لها المشاهير الفستان الطائر مثل دوقة كامبريدج التي تعرضت للكثير من النقد والهجوم بسبب طيران الفساتين القصيرة التي ترتديها.

كذلك بالنسبة لبعض النجمات مثل إيما ستون التي طار فستانها خلال مهرجان كان وأيضاً جنيفير لوبيز لكن النجمة ميشيل رودريغز كانت الأذكى واستعدت للرياح جيداً وارتدت تحت الفستان القصير بنطال جينز خوفاً من التعرض لهذا الموقف.

المواقف المحرجة تطال الأحذية أيضاً مثل ما حدث مع المغنية ماريا كاري والتي خُلع حذائها على السجادة الحمراء كما تكرر نفس الموقف مع إحدى العارضات خلال عرض أزياء عالمي.

شاهدوا صور لمواقف محرجة تعرض لها النجوم أمام الكاميرات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا