نسرين أمين: نجوميتي أكبر من مي عمر وياسمين صبري ليست نجمة شباك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 12 مايو 2021
نسرين أمين: نجوميتي أكبر من مي عمر وياسمين صبري ليست نجمة شباك
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تخطف الأنظار بساعة تخطى ثمنها مليون جنيه
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي

أطلقت الفنانة نسرين أمين تصريحات نارية حول عدد من الفنانات زملائها في الوسط الفني من بينهم ياسمين صبري ودينا الشربيني ومي عمر.

نسرين آمين تطلق تصريحات نارية

وقالت نسرين آمين أن دينا الشربيني وياسمين صبري لا يصلحن ليكونوا نجمة شباك في السينما المصرية معتبرة أنها الوحيدة التي تصلح لهذه المكانة.

وأضافت في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها العرافة أنها لم تعد نجمة شباك ولا دينا الشربيني ولا ياسمين صبري وأن أعمالهم تقتصر على الدراما ولم تنجح أي منهن في السينما لتكون نجمة شباك حتى الآن، وعلقت مازحة :"لو هيكون فيه نجمة الشباك فهتكون أنا".

وأوضحت أن منشورها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن موهبتها كان رداً على ما كتبه المخرج محمد سامي وهاجمها بوصفها ممثلة درجة خامسة، مؤكدة أنها لا تمانع مساعدة محمد سامي لزوجته الفنانة مي عمر ولكن ليس على حساب فانانت آخريات.

وأكدت أنها تعتبر نفسها أكثر موهبة من الفنانة مي عمر، مشيرة إلى أنها تعترف بالأعمال التي لم ترض عنها وندمت على المشاركة في مسلسل الأسطورة وتابعت: "دخلت على أساس حاجة تانية في دوري كمساحة وأهمية وترتيب، اتباعلي الدور بصورة تانية"، وأكدت أنها لن تعمل مرة أخرى مع المخرج محمد سامي.

وأشارت إلى وجود خلافات كثيرة بين عدد من الفنانات كغادة عبدالرازق وهيفاء وهبي مع المخرج محمد سامي، مؤكدة أن الفنانة ياسمين صبري اعترضت قبلها على ما تم في مسلسل "الأسطورة" وقامت بمشكلات في موقع التصوير.

مي عمر تصالح ياسمين صبري ونسرين أمين

وفي حلقة الفنانة مي عمر طلبت الإعلامية بسمة وهبة من الفنانة مي عمر، أن تُفاضل بين الفنانة ياسمين صبري والفنانة نسرين أمين، بالرغم من الخلافات بينهما وبين زوجها المخرج محمد سامي من ناحية، وبينها هي شخصيًا وبينهما من ناحية أخرى، على خلفية قيامهن باتهام محمد سامي بتغيير بعض مشاهد مسلسل الأسطورة، من أجل زيادة مساحة دور مي عمر على حسابهن

واختارت مي عمر إنهاء الخلاف مع ياسمين صبري ونسرين أمين وقالت: "أديهم love هما الاتنين، لأني بحب السلام من وأنا صغيرة، أنا بحب السلام الدولي، وأكره الحروب والمشاكل، ومفيش حاجة مستاهلة كل ده.. رمضان كريم".

وعرضت بسمة وهبة صورة للناقد الفني طارق الشناوي، وعلقت مي عمر على الصورة قائلة إنها تحبه وتحترمه وتركز على الانتقادات التي يوجهها لها حتى تطور من مستواها لأنها تحترم آرائه: "انتقدني في مسلسل وبعدها كتب رأي إيجابي في دوري بمسلسل الفتوة وقال لي إنه معجب بالدور والأداء وكنت سعيدة".