نجمات تلاحقهن شائعات الزواج السري: ياسمين صبري الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
نجمات تلاحقهن شائعات الزواج السري: ياسمين صبري الأخيرة

"الزواج السري" كانت تلك واحدة من الشائعات التي لاحقت بعض الفنانات خلال الفترة الماضية وتصدر بعضهن ترند محرك البحث جوجل بسبب تناقلها بين الجمهور بسرعة البرق والتي كان آخرها الفنانة ياسمين صبري التي اضطرت للرد عليها لنفي الأمر، لتنهي ملاحقة تلك الشائعات لها.

ورغم تجاهل الكثير من النجمات للشائعات التي تلاحقهن إلا ان سرعة انتشار مثل تلك الشائعات تدفعهن في النهاية إلى نفيها كل منهن على طريقتها الخاصة

شائعات زواج تايلور سويفت

على الرغم من ارتباط الفنانة الأمريكية تايلور سويفت مؤخراً بلاعب كرة القدم ترافيس كيلي وتأكيد شقيق الأخير إلى الأمر في مقابلة معه قبل أن يتدارك الأمر متراجعاً عن تصريحاته قائلاً: "أنا أمزح"، إلا أن ذلك لم يمنع شائعات الزواج السري من ملاحقتها خلال الفترة الأخيرة.

تداولت عدد من التقارير الصحفية مؤخراً، أنباء عن زواج تايلور سويفت السري من حبيبها السابق جو ألوين في عام 2020 أو 2021، وهو ما دفع مديرة أعمالها للخروج عن صمتها والتعليق على الأمر.

نفي مديرة أعمال تايلور سويفت جاء في رد عبر حسابها الشخصي على منصة إكس قالت فيه : كفى هذه الأكاذيب الملفقة حول تايلور.. لم يكن هناك زواج أو حفل من أي نوع.. هذا شيء مجنون للنشر. لقد حان الوقت لتكون مسؤولًا عن الألم والصدمة التي تسببها من خلال منشورات كهذه".

نجمات تلاحقهن شائعات الزواج السري: ياسمين صبري الأخيرة

آمال ماهر ترد على شائعات زواجها

اضطرت الفنانة المصرية أمال ماهر للرد على الشائعات التي لاحقتها مؤخراً بشأن زواجها السري وقضاء شهر العسل في العاصمة البريطانية، لندن.

نجمات تلاحقهن شائعات الزواج السري: ياسمين صبري الأخيرة

اكتفت أمال ماهر بالنفي عبر ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام بتعليق مقتضب قالت فيه: "كل الأخبار المتداولة على جميع المنصات عن خبر ارتباطي غير صحيحة بالمرة".

ياسمين صبري تخرج عن صمتها

عادة لا تجيب الفنانة المصرية ياسمين صبري على الشائعات التي تلاحقها من فترة لأخرى، وتتجاهل الأمر تماماً، إلا أن شائعة الزواج السري التي لاحقتها مؤخراً دفعتها للخروج عن صمتها لأول مرة.

نجمات تلاحقهن شائعات الزواج السري: ياسمين صبري الأخيرة

وعبر حسابها الشخصي على منصة إكس، جاء نص رد ياسمين صبري قائلة: "دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة، والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة.. أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة شائعات ليس لها أي أساس من الصحة".

أنغام تتجاهل الأمر

تجاهلت الفنانة أنغام، الشائعات التي لاحقتها الأشهر الماضية حول زواجها، إلا أن شقيقها قرر الخروج عن صمته للحديث عن الأمر مؤكداً أن تلك مجرد شائعات ولن تلتفت لها أنغام لأنها تريد التركيز في عملها ومع أولادها.

وتابع قائلاً: "دي شائعات وإحنا مش متضايقين منها لأننا بناخد حسنات على قفا اللي طلعتها بسبب الشتايم، وأنغام مركزة في شغلها وأولادها ولا تلتفت لهذه الشائعات، وبتاخد ثواب ببلاش".

تكرر النفي من مديرة أعمالها، التي اعتبرت تلك الأنباء مجرد وسيلة لصناعة الترند، قائلة: "هذه الشائعات غير صحيحة، ودول ناس بتحب تعمل ترند على حساب الشائعات، وكمان أنغام تعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية حيث تستعد لطرح في أغنيتين جداد إن شاء الله قريب"

منه شلبي وشائعات مستمرة

تعتبر الفنانة منة شلبي واحدة ممن لاحقتهن شائعات الزواج السري كثيراً، وربطت بينها وبين كثير من النجوم في الوسط الفني والذي كان أبرزهم الفنان أحمد عز إلا أنها دائماً ما تنفي تلك الشائعات

مي عز الدين وشائعات الزواج

طالت شائعات الزواج السري الفنانة مي عز الدين مرات عديدة، وعلى الرغم من تجاهلها لأكثر من مرة إلا أن تلك الأنباء تعود للظهور من جديد بعد فترة. لا تهتم مي عز الدين بالنفي لكل شائعة لكنها تتمسك رداً عليها بسؤال: "لماذا أتزوج سرًا.. هل هي جريمة أو خطأ أخفيه وأتنكر منه؟ ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار