نسقي ملابس الدانتيل بخطوات بسيطة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يونيو 2022
نسقي ملابس الدانتيل بخطوات بسيطة
مقالات ذات صلة
نسقي اللون البيج بخطوات بسيطة
بخطوات بسيطة نسقي البلوزات مع البنطلون الجينز بسهولة
حيل بسيطة نسقي بها إطلالاتك يومياً

لا يغيب الدانتيل أبداً عن الموضة وتقدمه عروض الأزياء كل عام، مما يلمح إلى أن هذا هو الاتجاه الكلاسيكي الأنيق الذي يمكن ارتداؤه بعدة طرق، حتى كقطعة انتقالية، سواء كان هدفك هو تعظيم عنصرها الأنثوي أو الابتعاد عن أنوثتها المألوفة، فإن هذا المنشور سيوضح لكِ الطرق المختلفة لإضفاء لمسة عصرية على الدانتيل، يمكنك أن تبدين جريئة في الدانتيل بينما لا تزال تحافظ على الرقي والأناقة أو يمكنك أن تكوني أنثوية ورائعة.

ربما نشأ الدانتيل كما نعرفه في القرن السادس عشر، على الرغم من أن الشباك الجميلة كانت قد ظهرت لقرون قبل ذلك، تُنسج الإبر أو البكرات خيوطاً حريرية بألوان حالمة لتزين ملابس اليوم العصرية، منذ ذلك الحين، كنا نبحث عن طرق جديدة لارتداء الدانتيل وهذا العام لا يختلف كثيراً.

 

تنسيق فستان الدانتيل الخاص بكِ مع سترة جينز

تنسيق فستان الدانتيل الخاص بكِ مع سترة جينز

أظهري مهاراتك في مطابقة الألوان والأنماط، اترتدي فستاناً ملوناً من الدانتيل بألوان متكاملة وابحثِ عن سترة من صوف محبوك ويفضل سترة من صوف الكشمير في الظل الذي يمتزج جيداً مع لونك الأساسي، لتغطي الفستان، تذكري، ليس عليكِ نسخ مظهر عروض الأزياء بالتحديد، يمكنك العمل بألوانك الخاصة، المفتاح هنا هو اختيار قطعة واحدة لتظهر من بين إطلالتك.

تطابق السترة الخاصة بكِ مع تنورة الدانتيل

تطابق السترة الخاصة بكِ مع تنورة الدانتيل

هذه المرة فكري في الأشكال الترابية للسترة: تان، نود، بني غامق، رملي، أحمر، أو ببساطة اختاري سترة باللون الأسود لا تقلقي بشأن البهتان، تستطعين كسره بإكسسوارات براقه. 

ارتدي ملابس الدانتيل ببساطة أنيقة

ارتدي ملابس الدانتيل ببساطة أنيقة

اختاري قطعة جذابة من الدانتيل الأسود لتتماشي مع الحذاء الأسود المثير، يمكنك إما البحث عن مظهر أسود بالكامل أو إضافة لون مع الحقيبة الساطعة.

بلوزات الدانتيل مع الجينز

بلوزات الدانتيل مع الجينز

هذا الجزء العلوي من الدانتيل بلا أكمام سيكون منعشاً وخفيفاً ويمكنك تنسيقه مع أي شيء من البنطلونات الجينز وحتى التنانير وسراويل المكتب، قومي بإقران بلوزات الدانتيل مع بنطلون جينز وهو أمر ممتع ويبرز الفتاة الأنثوية بداخك.

الدانتيل مع ملابس من الجلد 

الدانتيل مع ملابس من الجلد 

تعتبر السراويل الجلدية بمثابة نقلة رائعة خلال المواسم الباردة عندما تبحثين عن شيء مثير ارتدي زوجاً من السراويل الجلدية السوداء لارتدائها مع أحذية الكاحل لإطلالة باللونين الأبيض والأسود.

الدانتيل مع البدلة

الدانتيل مع البدلة

ستكون البدلة السوداء أنيقة للغاية، عند تنسيقها مع بلوزة من الدانتيل، فإن ارتداء هذا المظهر يعطي انطباعاً بوجود قطعتين في الزي، في حين أنه في الواقع هو بدلة، أكملي الإطلالة مع الأحذية ذات الكعب العالي وحقيبة كلاتش مغلفة.