5 نصائح مهمة اتبعيها عند ارتداء البنطلون الليغينغ

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
5 نصائح مهمة اتبعيها عند ارتداء البنطلون الليغينغ

يعد البنطلون الليغينغ واحد من القطع الرائعة التي تلجأ إليها الكثير من الفتيات لسهولة ارتدائه وتنسيقه مع الملابس. وإلى جانب كل هذا يمكن أن يمنحك الشعور بالحرية أثناء الحركة ويعكس مظهر عملي رائع لكِ عند اختياره بمختلف الأوقات.

لكن تقع في النهاية بعض الفتيات في العديد من الأخطاء عند اعتماد وتنسيق البنطلون الليغينغ، لهذا قررنا اليوم أن نساعدك. وذلك بتقديم مجموعة متنوعة من النصائح المهمة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل البدء في البحث عن البنطلون الليغينغ وتنسيقه مع الملابس.

1- تنسيق الملابس المناسبة للبنطلون الليغينغ 

يجب الاهتمام جيداً باختيار الملابس العلوية التي تناسب مع البنطلون الليغينغ. خاصة وأنه يتميز بتصميم ضيق على القوام، لهذا لابد من تنسيقه مع الملابس العلوية الفضفاضة بطريقة الـ Oversized الطويلة.

حيث يمكن أن تساعدك الملابس الفضفاضة في الحصول على إطلالة عصرية جذابة خاصة في الإطلالات الصباحية. واحرصي جيداً على اختيار البنطلون الليغينغ باللون الأسود لضمان عدم لفت الأنظار للجزء السفلي من القوام حتى إن كنتِ حتى نحيفة. كما يمكنك تنسيق البنطلون الليغينغ أسفل العبايات لمظهر أنيق وراقي يناسبك.

2- اختاري البنطلون الليغينغ بخصر مرتفع

الحصول على إطلالة رائعة بالبنطلون الليغينغ له بعض القواعد وذلك لضمان الحصول على مظهر مثالي. وذلك لأنه يمكن أن يساعدك في شد منطقة البطن والأرداف والمؤخرة لتصبح شكلها أفضل بطريقة بسيطة. لهذا لا تترددي من اختيار البنطلون الليغينغ الذي يتميز بتصميم ضيق ومرتفع الخصر.

3- تجنب تنسيق البنطلون الليغينغ مع التنانير والفساتين

تميل الكثير من الفتيات إلى اعتماد البنطلون الليغينغ أسفل التنانير والفساتين وكأنه جوارب طويلة، ولكن في الحقيقة هذه الطريقة يمكن أن تفسد إطلالتك بشكل كبير. فإن كنت ترتدي تنورة قصيرة أو ميدي تجنبي تنسيق أسفلها أي بنطلون وذلك لها يمكن أن تعكس مظهر سيئ لكِ. 

لكن من الأفضل التركيز على اختيار التنورة أو الفساتين بالطول الذي يتناسب مع ستايلك الخاص وذوقك وذلك لتجنب ارتداء البنطلون الليغينغ أسفل الملابس. لكن يمكنك ارتدائه مع البلوزات والكنزات الطويلة مثلما تفعل دائماً أغلب المشاهير بمختلف الأوقات.

4- تجنبي البنطلون الليغينغ المطبوع

يعد البنطلون الليغينغ المطبوع من القطع التي أصبحت رائجة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ولكن أود أن أخبرك أن اعتماد هذا التصميم لن يكون مناسب لكِ. وذلك لأن البنطلون ضيق وبالتالي يمكن أن يظهر الجزء السفلي من القوام بشكل وحجم ممتلئ أكثر من الطبيعي كما أنه يمكن أن يعكس مظهر مبتذل وسيئ.

لكن يمكنك اختيار البنطلون الليغينغ الملون بدرجات زاهية إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية جذابة وغير تقليدية. فهذه هي الطريقة التي دائماً ما تميل لاتباعها الكثير من المشاهير للحصول على إطلالة عصرية ملفتة للأنظار بمختلف الأوقات.

5- اختاري التوقيت المناسب لارتداء البنطلون الليغينغ 

قبل اختيار البنطلون الليغينغ يجب التفكير جيداً في التوقيت الذي يمكنك اختياره، فهو يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الصباحية البسيطة بشكل كبير. خاصة إن كنت تفضلين ارتداء التي شيرت البسيط أو البلوزة العملية الفضفاضة. أيضاً يمكنك اختيار البنطلون الليغينغ مع الملابس الرياضية في صالة الألعاب الرياضة فهو بالتأكيد سيكون مناسب لكِ بشكل رائع وبسيط دون الحاجة إلى التفكير طويلاً في طريقة تنسيقه.

لكن عليك الانتباه جيداً بتجنب ارتداء البنطلون الليغينغ مع الملابس الرسمية أو الكلاسيكية وذلك من أجل الحصول على مظهر رائع وغير تقليدي. وذلك لأن هذه الطريقة ليس بها أي إبداع أو يمكن أن تضيف لكِ مظهر جيد بل سوف تجعلك محط سخرية من جميع من حولك لهذا ننصحك بتجنبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار