نصائح سهلة تساعدك على ارتداء الملابس الصيفية

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 13 يونيو 2022
نصائح سهلة تساعدك على ارتداء الملابس الصيفية

هل تحتارين دائماً في تنسيق إطلالة صيفية مناسبة؟ أنت لست الوحي، خاصة في الأيام التي يكون فيها الجو حاراً ورطباً بشدة، قد يبدو الأمر وكأنه عمل روتيني عليكِ التفكير لتجميع ملابس صيفية لطيفة يومياً، حتى لو كان كل ما خططتِ له هو رحلة إلى متجر البقالة! لكن لدينا خدعة نصائح سهلة لكسر ركود أفكرا التنسيق الخاص بكِ أو "حيل"، حقاً. 

فيما يلي النصاح السبع التي تحتاجين إلى معرفتها لتصميم خزانة ملابسك هذا الصيف وكلها سهلة التطبيق بشكل لا يصدق، بغض النظر عن أسلوبك الشخصي.

استعدي لإظهار ساقيكِ قليلاً

استعدي لإظهار ساقيكِ قليلاً

صُنعت الثياب القصيرة لتكون القطع الأساسية في الصيف ونعم، يمكنك ارتداؤها بنسبة 100٪ بغض النظر عن عمرك أو طولك أو شكل جسمك، المفتاح هو الإكسسوارات مع المجوهرات الفاخرة وحقائب اليد الأنيقة وارتداء الأحذية المسطحة أو الكعب العالي على أو الإسبادريل، عند اختيار قطعة قصيرة من تنورة أو فستان ركزي على بقماش حيث يجب أن يكون مستقيماً وخفيفاً، مما يساعد على تقييد خصرك ويدعل مظهرك مصقولاً أكثر من الخيارات ذات الطيات أو الكشكشة كثيرة.

نسقي ملابسك الكاجوال بذكاء

تنسيق الملابس الفضفاضة بذكاء

من حسن حظ أي شخص يحب الملابس الكاجوال والفضفاضة هي أنها لا تنتهي أبداً من الموضة، مع القمصان كبيرة الحجم وطبقات من الكتان الخفيف والتيشيرتات وصنادل سهلة وبالطبع النظارات الشمسية الكبيرة وقبعات الشمس لحمايتك من أشعة الشمس كلها أشياء لا غنى عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

استبدلي الحذاء الرياضي التقليدي بحذاء سنيكرز كلاسيك

استبدلي الحذاء الرياضي التقليدي بحذاء سنيكرز كلاسيك

تدور صيحة الأحذية الرياضية لهذا العام حول أنماط سنيكرز مع التصاميم البسيطة. لذا هذا العام استبدلي الأحذية الرياضية بأحذية مثل أحذية Adidas Samba و New Balance 574 و Onitsuka Tiger التي كانت شائعة جداً في الستينات والسبعينات والثمانينات، بالإصدارات البيضاء السادة هي الأكثر تنوعاً، لكن الأنماط التي تتضمن مجموعة من الألوان المتقنة هي عصرية تماماً، لذلك لا تترددي في الاستمتاع بزوج متميز بدلاً من التمسك بالأساسيات.

ارتدي إطلالات أحادية اللون

ارتدي إطلالات أحادية اللون

الملابس أحادية اللون هي طريقة لا تفشل لتبدين رائعة ومتناسقة، دائماً ما تكون جميع الألوان البيضاء أو السوداء أو الزرقاء خيارات جيدة لفصل الصيف ولكن إذا كنتِ تريدين شيئاً أكثر بقليل​​، فحاول اختيار أحد أفضل صيحات الألوان لعام 2022 بدلاً من ذلك، مثل البرتقالي الكريمي أو الوردي.

التوب تانك الأبيض قطعة أساسية في خزانة ملابسك الصيفية

التوب تانك الأبيض قطعة أساسية في خزانة ملابسك الصيفية

التوب تانك الأبيض القديم الجيد يمر بلحظة الآن أكثر من مجرد قطعة يمكنك ارتداؤه أسفل ملابسك فهو من أساسيات خزانة الملابس ولحسن حظ الجميع، فمن السهل جداً أن تجديه في المتاجر ويمكنك ارتداؤه في أي وقت، طريقتنا المفضلة هي ارتداء بنطلون واسع الساق وقلادة ذهبية بسيطة وحقيبة يد أنيقة أو لشيء مميز، جربي التنورة وصندل لإطلالة مستوحاة من فترة التسعينات.

ارتدِ قبعات صيفية

ارتدِ قبعات صيفية

لكن ليس فقط أي قبعة، تعتبر قبعات الدلو وقبعات البيسبول على وجه التحديد هي الصيحات اليومية، لذا تأكدي من استبدال موديل القش بشيء جديد، أفضل ما في الأمر أنه يمكنك التعامل مع كلا الأسلوبين بنفس الطريقة التي تعاملين بها أي قبعة صيفية أخرى وإذا كانت الفكرة المطلقة المتمثلة في ارتداء قبعة تجعلكِ تشعرين بالحرارة الزائدة بالفعل، فحاولي ربط شعرك في كعكة منخفضة للحصول على مزيد من تدفق الهواء على مؤخرة عنقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار