نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مقالات ذات صلة
تطور سترة Chanel من التويد الشهيرة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة

استشهدت بـ "المتمردين الهشّين" كواحد من الإلهام الرئيسي وراء مجموعة Simone Rocha لخريف وشتاء 2021 وإذا كان أي شخص يعرف كيف يحقق هذا التوازن المتناقض فهى سيمون روشا Simone Rocha.

عرضت المصممة البريطانية في أسبوع الموضة في لندن في وقت سابق في ختام الموسم الرقمي فقط الثاني للمعارض، حيث أثبت أنه ليس من الممكن فقط استعادة الحالة المزاجية لمدرج أزياء حقيقي ولكن يمكن للعروض التقديمية الافتراضية، في الواقع أن تستحضر شيئاً ما حتى أكثر سحرية. 

كان هناك خوف بين المصممين والمشترين والمحررين على حد سواء من أن التحرك الناجم عن الوباء نحو المدارج الرقمية سوف يمتص الروح خارج المناسبة أن المزاج الشديد بشكل ملموس تقريباً الناتج عن المدارج التي يشاهدها جمهور كبير وإن كان منتقياً للغاية واسع الأعين، منوم تماماً بينما الموسيقى المختارة بعناية في أجسادهم، سوف تضيع.

ولكن مع عمليات الإطلاق الرائعة التي لا نهاية لها والعروض التقديمية والمشاهير التي لم تشهد جمهوراً على مدار الأيام الخمسة الماضية وسط تصفيق حماسي (افتراضي بالطبع)، أثبت هذا الموسم خطأ المشككين وربما تكون سيمون روشا Simone Rocha قد سرقت العرض تماماً.

سيمون روشا Simone Rocha

خلق إحساس بالإجماع بأن شيئاً مميزاً حقاً كان يشاهده كل من تابع، بعد كل شيء، العرض الرقمي يفتح الحضور لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت، كان الجمال الرائع والهروب المطلق من المجموعة أكثر تأثيراً حيث يتم تشغيله من أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بنا إلى الخلفية الفوضوية للمكتب الضيق وقطعة خبز محمصة باردة في انتظار تناولها بعيداً كل البعد عن الصفوف الأمامية المصقولة والمزينة بوجوه شهيرة وأحذية باهظة الثمن، فإن التجاور بين هذين العالمين كان فقط للتأكيد على جرعة سيمون الخيالية والمبالغة فيها.

سيمون روشا Simone Rocha

بعد أكثر من عقد بقليل من أول عرض لها على الإطلاق في أسبوع الموضة في لندن والذي كان مستوحى من تمرد المراهقين، عادت سيمون روشا Simone Rocha إلى جذورها إلى حد ما في لعرض مجموعة خريف وشتاء 2021، حيث ظهرت لأول مرة سترات جلدية لراكبي الدراجات النارية وأحذية راكبي الدراجات العصرية التي كما هي في الشكل أعطيت لمسة أنيقة عبر  زخارف لؤلؤ موضوعة بدقة.

أحذية سيمون روشا Simone Rocha

كسرت تطريز الورد الزاحفة على الفساتين التول المجموعة وخففتها أيضاً، مع طبقات من التول المميزة وطبقات من الساتان الرايات، التي تضيف عمقاً من الملمس إلى صورها الظلية المحبوبة جداً والتي يمكن التعرف عليها على الفور. 

تسريحات الشعر في مجموعة سيمون روشا Simone Rocha

كان مظهر الشعر ميزة رئيسية أخرى، مع الضفائر الملتوية في حلقات معمارية ومزينة بصفوف من الخرز، بينما يمكنك أن تصدقي جيداً أن هذه المجموعة قد استغرقت كل يوم إغلاق نهاراً (وليلاً) إلى الكمال، إلا أن Simone كانت تعمل في نفس الوقت على مجموعة التعاون التي طال انتظارها مع H&M، لقد كانت رؤية مقنعة ودليل على قدرة سيمون روشا على العثور على الجمال تحت أي ظرف من الظروف وعلى استعراض عضلات تصميمها بتقنيات جديدة رائعة.

مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

في الواقع، بدو أشبه بجيش في أكمامهم المنتفخة وتنانيرهم المتوسطة، على استعداد لإثارة المشاكل، قد يكون السبب هو أنه في خضم الفوضى والافتقار إلى الهيكل العام الماضي وجدت روشا العزاء في اليقين في الزي الرسمي، حيث ابتكرت نسختها الخاصة لمجموعة Simone Rocha لخريف 2021 عن طريق الفساتين ذات الأكمام القصيرة والقمصان البيضاء والسترات المنسدلةعند الخصر. 

سيتم إطلاقه في غضون ما يزيد قليلاً عن أسبوعين وسوف يتسابق المشجعون مع بعضهم البعض إلى نقاط الخروج (الرقمية) حيث يتدافعون لاغتنام طعم الجمالية الرومانسية المثيرة للمصممين بسعر مرتفع.