نقشات ملابس صيفية ستجعلكِ تبدين أصغر سناً

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
نقشات ملابس صيفية ستجعلكِ تبدين أصغر سناً
مقالات ذات صلة
اتبعي هذه النصائح في المكياج والتي ستجعلك تبدين أصغر سناً
أسرار المكياج التي تجعلكِ تبدين أصغر سناً
أخطاء في الموضة تجعلك تبدين أكبر سناً

أصبحنا حرفياً في فصل الصيف الوقت الذي نريد فيه ارتداء الألوان الزاهية وإضافة نقشات الملابس الملونة إلى مظهرك اليومي وإذا كان كل شيء واضحاً إلى حد ما مع نقش الأزهار، فلدينا العديد من النقشات المتعددة في الموضة مع كل الألوان الزاهية المشبعة (الباستيل والوردي والتوت والبرتقالي والأصفر والأزرق السماوي والأخضر العشبي والخزامي وما إلى ذلك)، يقدم مصممي الأزياء عدداً كبيراً من الاختلافات، غالباً ما لا تكون مناسبة لكِ تماماً أو لا تناسبك تحديداً! لذا نكتشف المطبوعات التي ستساعدك على أن تبدي أصغر سناً وأخرى على العكس من ذلك، ستؤدي إلى تقدمك في السن.

نقش الأزهار

نقش الأزهار

في الصيف، يمكن رؤية طبعات الأزهار في أغلب الأحيان على الفساتين والقمصان والصنادل، تجنبي الأزهار الكبيرة في المناطق البارزة، خاصةً إذا كانت هذه الأزهار ممزوجة أيضاً برسومات أخرى من الطيور والفراشات والريش، فمن المرجح أن يكون هذا كارثياً لمظهرك.

نصيحة ارتداء الأزهار: من الأفضل إعطاء الأفضلية لنمط غير مزعج من الأزهار متوسطة الحجم.

نقش النقاط "بولكا دوت"

نقش النقاط "بولكا دوت"

تحتاجين أيضاً إلى توخي الحذر مع الطباعة المنقطة، فهذا النمط يجلب دائماً تأثيراً رجعياً على المظهر وإذا كنتِ قد قررتِ ارتداء ملابس منقطة، فيجب أن يكون التصميم وقص المنتج مناسبين بالتأكيد.

نصيحة ارتداء الملابس المنقطة: يمكنك الابتعاد عن المظهر القديم للفستان المنقط والذهاب لخيار غير واضح، مثل الجينز أو التنورة المنقطة أو البلوزات. 

طباعة الحيوانات

طباعة الحيوانات

نحن أنفسنا لا نملك شيئاً ضد الطباعة الحيوانية، خاصة أنها تعود إلى الموضة من موسم إلى آخر، مما يعني أن هناك شيئاً ما فيها، لكن هناك خطر إفساد المظهر إذا قمتِ باختيار النقشة الخاطئة.

نصيحة ارتداء طباعة الحيوانات: إذا كنتِ تريدين حقاً إضافة طباعة "فهد" أو "ثعبان" أو "حمار وحشي" إلى ملابسك، فاحرصي على الانتباه إلى الأحذية والحقائب والإكسسوارات مع هذه المطبوعات، ستكون رائعة ولكن من ناحية أخرى، بطريقة آمنة في إطلالتك. 

نقشات مزخرفة "شرقية أو بيزلي"

نقشات مزخرفة "شرقية أو بيزلي"

هذه النقشات في حد ذاتها مثيرة للاهتمام للغاية ولكن لسوء الحظ، هناك الكثير من الأشياء في المتاجر ذات النمط الخاطئ، لذلك بالنسبة للكثيرين، يرتبط هذا النمط بالنساء الأكبر سناً. 

نصيحة ارتداء النقشات المزخرفة: من الأفضل استبدال هذه النقشة بشيء جديد وملائم، على سبيل المثال، أحد أهم صيحات صيف 2022 هو الموضوع البحري، مثل الشعب المرجنية وشبكات ومطبوعات مموجة ذات طابع بحري.

تلعب الطباعة دور رئيسياً في الموضة، لذا يجب أن تولي مزيداً من الاهتمام لاختيار الأنماط على القمصان والتنانير والفساتين، نصيحة: إذا كنتِ تشكين في اختيار نقشة محددة أو تريدين تجربة شيء جديد، فمن الأفضل اختيار حذاء أو حقيبة أو غيرها من الملحقات التي ستكون بعيدة عن الوجه وتخفف من تأثير هذا النمط.