نهى نبيل وحليمة بولند تعلنان الصلح بعد التحقيقات بقضية غسيل الأموال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
نهى نبيل وحليمة بولند تعلنان الصلح بعد التحقيقات بقضية غسيل الأموال
مقالات ذات صلة
الطائرة والجاكوزي: تعرف على أغرب 10 سيارات في العالم
تغريم ممثلة 10 آلاف دولار بتهمة الإساءة لحليمة بولند وهذه التفاصيل
إيلي جونيور قصة نجاح من دبي افتتحت متجرها الأول في غاليري لافييت

أعلنت الكويتيتان نهى نبيل وحليمة بولند الصلح وانتهاء الخلافات التي كانت قائمة بينهما خلال الفترة القادمة، وذلك بعد لقائهما مؤخراً داخل مقر النيابة للخضوع التحقيقات بقضية غسيل الأموال.

نهى نبيل وحليمة بولند تعلنان الصلح بعد التحقيقات بقضية غسيل الأموال

فقد تحدثت نهى نبيل لمحبيها من خلال مقطع فيديو قالت فيه: "التقيت بأطراف كان بيننا خلافات واتمنى يارب تكون صفت النفوس لأني تعبت من الطاقة السلبية والخلافات والنزاعات.. واتمنى ان اللي صار يقربنا من بعض أكتر. انا واحدة دايما قلبي مفتوح باي وقت واذا حسيت بخير بالانسانة اللي قدامي انتهز الفرصة.. والحمد لله قعدنا وتصافينا وتراضينا". 

أما حليمة بولند، فقد نشرت عبر حسابها على "سناب شات" صورة باقة الزهور التي تلقتها كهدية من نهى نبيل بعد تصالحهما، حيث كتبت في تعليقها عليها: "شكرا للزميلة الجميلة نهى نبيل على الورد، اختلفنا في وقت ولكن جمعتنا الشدايد لنشد من ازر بعض ونحضن بعض. امس كل واحدة فينا تقول للتانية: الله يردج لعيالج سالمه".

حليمة بولند

حليمة بولند وقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت

وكانتت حليمة بولند قد علقت بصراحة على إدراج اسمها بقائمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت من خلال مقطع فيديو دافعت فيه عن نفسها.

وقالت في المقطع المتداول: "أولا أحب أشكر كل اللي سألوا عني في كل أنحاء الدول العربية.. ثانيا الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي".

ثم استعرضت الفنانة والإعلامية الكويتية الشهيرة ملابسات دخول اسمها في تلك القضية بقولها: "قبل تقريبا أسبوعين تكلمت في برنامجي هنا الكويت.. وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال واليوم أنا أشكرهم على محاربة الفساد.. والله لو أنا مشاركة في هذه الجريمة الشنيعة تجاه وطني.. فأتمنى أن أكون أول واحدة أحاسب ويتخذون تجاهي العقوبة الشديدة".

نهي نبيل وقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت

فقد نقلت صحيفة "القبس" في أحدث تقرير لها عن النيابة الكويتية أنه قد تم تفتيش مكاتب تابعة للفاشينيستا نهى نبيل وأيضاً نجم السوشيال ميديا يعقوب بوشهري، حيث جرت معاينة الأوراق والمستندات والفواتير بغرض تدقيقها، وذلك في إطار استكمال التحقيق في قضايا تتعلق بتورط عدد من مشاهير الكويت في عمليات غسل الأموال.

وقد خضعت الفاشينيستا الكويتية وزوجها مؤخراً للتحقيق من جديد في الاتهامات الموجهة إليهما، حيث تم الإفراج عنهما مع دفع كفالة مادية لحين الانتهاء من التحقيقات.

 وكانت النيابة العامة في الكويت قد أعلنت أوائل الشهر الجاري أنها قد تلقت بلاغات بشأن تضخم الحسابات البنكية لبعض مشاهير  السوشيال ميديا من بينهم الفاشينيستا نهى نبيل، ولهذا قررت التحقيق معها بالإضافة لأسماء أخرى لكنها أقل شهرة عبر السوشيال ميديا.