نور الخالد تثير الجدل باستعراض جمالها وتتصدر تريند ملكة جمال الكويت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
نور الخالد تثير الجدل باستعراض جمالها وتتصدر تريند ملكة جمال الكويت
مقالات ذات صلة
ملاك الكويتية تثير الجدل بتشابه ملفت مع ملكة كابلي
ملكة جمال السعودية تثير ضجة على تويتر ورد فعلها صادم!
جمال النجادة تدافع عن إلهام الفضالة وتثير الجدل بحديثها عن الخيانة

تصدرت الناشطة الكويتية نور الخالد مؤشرات البحث​ لمواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تستعرض جمالها أمام المرآة.

انقسام في الآراء بسبب نور الخالد

وأظهر مقطع الفيديو المتداول في هاشتاق "ملكة جمال الكويت"، الكويتية نور الخالد وهي تقف أمام المرآة وتستعرض جمالها وقوامها، حيث أثار ذلك الانقسام بين المتابعين.
ودشن عدد من متابعين وجمهور نور الخالد وسم "هاشتاج" ملكة جمال الكويت" عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" للإشادة بجمال نور وانقسمت الأراء بسبب ذلك، فهناك من اعتبر أنها رائعة الجمال وطبيعية رغم أنها في سن الثامنة عشرة لكنها استخدمت كحل العين رسم بطريقة خاطئة، فيما رآى آخرون أنها قامت بالكثير من عمليات التجميل في وجهها ونفخه بالبوتوكس والفيلر وغيرت من ملامحها بشكل كبير وخضعت للعديد من عمليات التجميل وأن هذا الجمال ليس طبيعياً.

وفي المقطع الذي ظهرت فيه برزت عمليات التجميل بشكل وأضح ، وكانت تضع عدسات للاعين ورموش صناعية ومن الواضح أنها أجرت الكثير من عمليات التجميل ومنها بوتكس الشفايف، كما أنها تضع الكثير من مساحيق التجميل في وجهها.

نور الخالد تتصدر التريند بسبب ملكة جمال الكويت

وقد أصبحت نور الخالد حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً في الدول العربية والخليجية، وتفاعل الكثيرون مع هاشتاق "ملكة جمال الكويت" نور الخالد كما لقبوها عبر السوشيال ميديا، إذ كتب أحد المتابعين تعليقاً جاء فيه:"جمال المراه بسترها وعفافها رساله كوني شامخة بحجابك وستر الوجه وبعباءتك في زمن التبرج، و كلما جددوا لك العباءة جددي لهم الصمود، فأنت في عبادة لا أسيرة عادة".


 

معلومات عن الكويتية نور الخالد

جدير بالذكر أن نور الخالد إحدى المشهورات في الكويت، ولديها العديد من المتابعين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولها قناة على يوتيوب تقوم بنشر العديد من الفيديوهات عبرها.
وقد رأى بعض المتابعين أن نور كانت قد وضعت أمولاً مقابل صعود الوسم "الهاشتاج" الذي يحمل إسمها "ملكة_جمال_الكويت" ويتصدر مواقع التواصل الاجتماعب لتحصد شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي وتزيد من عدد متابعيها وربحها، وإختارت إستعراض جسمها والخضوع لعمليات تجميل لجذب الجمهور.