نور الغندور تكشف مفاجآت دفعة بيروت وتحسم جدل علاقتها بمهند الحمدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
نور الغندور تكشف مفاجآت دفعة بيروت وتحسم جدل علاقتها بمهند الحمدي
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟
أخيرًا: عمرو يوسف يحلق لحيته بعد جدل مسلسل الملك
زينب غريب تروي قصة تحرش طبيب بيطري بها: افتكرني جاموسة!

حسمت الفنانة المصرية نور الغندور الجدل الذي أثير مؤخراً حول طبيعة علاقتها بالفنان السعودي مهند الحمدي، والذي يشاركها بطولة مسلسل دفعة بيروت، بعدما أشيع وجود قصة حب تجمعهما.

نور الغندور تحسم الجدل حول علاقتها بمهند الحمدي

ففي لقاء لها مع برنامج mbc trending، نفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت وجود علاقة عاطفية تجمعها بالحمدي، حيث قالت أنه بمثابة أخ بالنسبة لها.

وتابعت قائلة أن البعض يردد وجود قصة حب تجمعها بمهند الحمدي، إلا أن ذلك غير صحيح، مؤكدة أنه بالنسبة لها صديق مقرب وأخ وزميل عمل.

وأضافت أنها على المستوى الشخصي تحبه كثيراً، وتحب التحدث معه، وهناك نوع من الانسجام والألفة بينهما، لذا نجحا في إبراز هذا في دوريهما في المسلسل، مما جعل الجمهور يحبهما كثنائي في الأحداث.

نور الغندور تكشف مفاجآت قادمة في دفعة بيروت

وخلال لقاءها في البرنامج، كشفت نور الغندور أيضاً بعض المفاجآت التي ستحملها الحلقات القادمة من مسلسل دفعة بيروت، وكذلك تحدثت عن شخصية جميلة التي تقدمها في الأحداث.

حيث قالت الفنانة المصرية والتي ظهرت في البرنامج بلون شعر أسود مغاير للون الأشقر الذي تعتمده في المسلسل، أن هذا التغيير سببه أحداث معينة في دفعة بيروت، وسيستمر لمدة حلقتين.

وأوضحت أن اللوك الجديد تم اختياره بسبب تمثيلها لشخصية كليوباترا في حدث خاص يقوم فيه أبطال المسلسل بتقديم شخصيات تمثل تراثهم الثقافي.

وأشارت نور الغندور إلى أنها سوف تتحدث في مسلسل دفعة بيروت باللهجتين المصرية والكويتية، لافتة إلى شخصية جميلة التي تجسدها ستمر بالعديد من الأزمات والصراعات، بعضها عائلية وأخرى رومانسية.

وأشادت كذلك بالدعم الذي قدمه لها مخرج المسلسل علي العلي ومساندته لها، حيث أنه يساعد الفنان على تقديم أفضل ما لديه، كما أكدت أن دورها مكتوب بشكل مختلف، وقدمته هي بطريقة لم تكن تتوقعها، لتكتشف بداخلها إمكانيات جديدة.

أبطال مسلسل دفعة بيروت

جدير بالذكر أن مسلسل دفعة بيروت عدد كبير من الفنانين والفنانات، من ضمنهم: فاطمة الصفي، خالد الشاعر، محمود نصر، نور الشيخ، لولوة الملا، كارلوس عازار، حمد أشكناني، على كاكولي، مجدي مشموشي، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج علي العلي.