نور الغندور تكشف كواليس زيارتها لكينيا وهذا رأيها في عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
نور الغندور تكشف كواليس زيارتها لكينيا وهذا رأيها في عمليات التجميل

كشفت الفنانة نور الغندور عن كواليس زيارتها الأخيرة إلى دولة كينيا، وذلك ضمن مبادرة إنسانية على هامش زيارتها لمنطقة "داداب" بكينيا لتقديم المساعدات.

وقدمت الدعم مجدداً لكل اللاجئين الذين زارتهم مؤخراً في كينيا من خلال جمع التبرعات، كما كشفت في تصريح إلى ET بالعربي قصة مؤثرة عاشتها مع معلم قرآن كيني أثرت فيها كثيراً.

كواليس زيارة نور الغندور لكينيا

أكدت نور الغندور على صعوبة تجربة زيارتها الأخيرة لدولة كينيا، موضحةً أنها لا تستطيع وصف ما تشعر به لأن التجربة على أرض الواقع مختلفة تماماً، وفقاً لتعبيرها.

ووجهت رسالة للجمهور حثت فيها على ضرورة الشعور بمعاناة الآخرين، لافتةً إلى أن كل واحد عرضة لخسارة أهله وبيته وحتى بلده.

أضافت في تصريحاتها موضحةً عن أكثر حالة أثرت فيها خلال الزيارة وهو أستاذ قرآن في كينيا، عندما سألته عن أمنيته، قال لها إنه كان يأمل أن يصبح طياراً، لكن ما أثار إعجابها أنه مازال يحلم بهذا الشيء ولم يفقد الأمل.

رأي نور الغندور في عمليات التجميل

كانت نور الغندور قد كشفت في أحد تصريحاتها مؤخراً عن رأيها في عمليات التجميل، للنجمات موضحةً أن كل شخص حر في فعل ما يريد لنفسه.

وأضافت قائلةً: "كل واحدة تعمل في الآخر اللي يريحها، لو هي حاسة إنها مبسوطة كده، حاسة إن الفيلر أو البوتوكس أو أي حاجة بتعملها بنخليها عندها ثقة في نفسها أكتر، بتخليها مبسوطة أكتر يبقى ليه لاء، طالما بتعملها لنفسها مش لحد تاني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار