دانييلا رحمة تحسم جدل علاقتها بناصيف زيتون وخلافها مع ماغي بو غصن

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
دانييلا رحمة تحسم جدل علاقتها بناصيف زيتون وخلافها مع ماغي بو غصن

حسمت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة الجدل المستمر حول علاقتها بالفنان ناصيف زيتون خاصة بعد أن ظهرت خلال حفل ليلة رأس السنة في لبنان وهي ترقص على أغانيه وهو ما تسبب في عودة الشائعات حول علاقة الحب التي تجمع بينهما، وفي الوقت نفسه كشفت حقيقة الخلاف بينها وبين مواطنتها ماغي بو غصن.

دانييلا رحمة تحسم جدل علاقتها بناصيف زيتون

وقالت دانييلا رحمة خلال تصريحات لها في برنامج ET بالعربي إنها تحدث عن هذا الأمر أكثر من مرة ونفت الشائعات التي أحاطت بها بشأن وجود علاقة حب بينها وبين ناصيف زيتون.

واعتبرت دانييلا رحمة تلك الشائعات مكررة، وسخرت من الأمر قائلة: "ما فيها جديد، إلا يحق لي السهر في ليلة رأس السنة؟"، مشيرة إلى أن ناصيف زيتون هو فنان تحبه، ولكن تلك السهرة جمعت عدداً من الفنانين من بينهم رحمة رياض وملحم زين، وكان الجميع يرقص ويتفاعل مع نغمات الأغاني.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث دانييلا رحمة، إلا أن بعض التعليقات شككت من جديد في نفيها، خاصة أن الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون ظهرا معاً في العديد من الفعاليات داخل لبنان وخارجها واتهمها البعض برفض الاعتراف بعلاقتهما.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنفي فيها دانييلا رحمة علاقتها بنصيف زيتون حيث انطلقت هذه الشائعات خلال سبتمبر الماضي، ونفت الفنانة اللبنانية خطبتها خاصة بعد أن ظهرت بخاتم من الألماس عبر حسابها على إنستغرام واعتقد البعض أنه خاتم خطبتها.

ولفتت دانييلا رحمة إلى أنه في حال خطبتها لن تخفي الأمر وستعلنه، ولكن هذا الأمر لم يحدث، موضحة أن الصور كانت ضمن حملة دعائية لدار مجوهرات.

على الرغم من نفي دانييلا رحمة إلا أن رد الفنان السوري ناصيف زيتون أثار جدلاً بسبب رفضه النفي أو التأكيد للشائعات المتداولة، مشيراً إلى أنه سيعلن فقط ما يحتاج للإشهار كالزواج أو الخطبة.

وقال ناصيف زيتون: "لن أنفي الأمر ولن أؤكد، ولن أتحدث إلا في الوقت الذي أريد، ولكي أكون صريحاً لم أتحدث في شيء إلا إذا كان هناك ما يتطلب الإشهار كالزواج أو الخطبة، وقتها سأعلن عنه".

الشائعات بدأت في الربط بين دانييلا رحمة وناصيف زيتون بعد الحفل الذي أقامه الأخير في أستراليا العام الماضي وظهرت الفنانة اللبنانية فيه بصحبة أسرتها.

دانييلا رحمة وخلافها مع ماغي بو غصن

وفي الوقت نفسه، ردت دانييلا رحمة على الأنباء التي تداولها البعض حول خلافها مع الفنانة ماغي بوغصن خاصة بعد عدم تفاعلهما معاً خلال تواجدهم في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy awards 2024.

ونشرت دانييلا رحمة تغريدة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس أكدت فيها أنه لا يوجد خلاف بينها وبين ماغي بوغصن خاصة أنهما التقيا معاً على الطائرة خلال مناسبتين في الفترة الماضية وتحدثا معاً، مشيرة إلى أن هذا سيكون التوضيح الأخير حول هذا الأمر.

دانييلا رحمة عن خلافها مع ماغي بو غصن

وتفاعلت ماغي بوغصن مع تغريدة دانييلا رحمة وأعادت نشرها عبر حسابها الشخصي، للتأكيد على أنه لا يوجد خلاف بينهما، وكتبت قائلة إن الأمور طبيعية للغاية بينهما، وعلاقتهم جيدة وتحظى  بالاحترام للعشرة التي تجمع بينهما وتمتد لسنوات.

وأكدت ماغي بوغصن أنها التقت مع دانييلا رحمة في المطار وظلا طوال الرحلة في الطائرة معاً، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام من حقها السؤال عن الأمر لكنهم أوضحا حقيقة الموضوع.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع توضيح دانييلا رحمة وماغي بوغصن متمنين استمرار الصداقة ببينهما.

وكان البعض التقط صور للثنائي خلال الحفل وهما يلتقطان الصور مع الجمهور بجانب بعضهما البعض يفصل بينهما مسافة متر واحد دون التفاعل معها على الرغم من عملهما معاً في 3 أجزاء من مسلسل للموت الذي حققا به نجاحاً كبيراً بسبب ثنائيتهما والانسجام بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار