نور عمرو دياب تكشف علاقتها بدينا الشربيني وهذا رأيها فيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
نور عمرو دياب تكشف علاقتها بدينا الشربيني وهذا رأيها فيها
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تتحدث بوضوح عن طبيعة علاقتها بأبناء عمرو دياب
صديقة عمرو دياب الجديدة تخطف الأنظار بظهورها في عيادة نادر صعب
كيف استقبل النجوم مرض أبنائهم: نجلاء فتحي حاولت الانتحار

تفاعلت نور ابنة الفنان عمرو دياب مع متابعيها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي وجهت لها.

نور عمرو دياب تكشف رأيها في دينا الشربيني

أكدت نور عمرو دياب في الإجابة على سؤال وجه لها عن الفنانة دينا الشربيني واصفة إياها بالشخصية الرائعة مؤكدة أنها تحبها.

نور عمرو دياب تكشف علاقتها بدينا الشربيني وهذا رأيها فيها

وسألها أحد المتابعين قائلاً: "هل تحبين دينا الشربيني"؟ فأجابته قائلة: "بالتأكيد.. أحبها كثيرًا، إنها شخصية رائعة وطيبة"، وحول عدم ظهورها في دبي بصحبة شقيقها عبدالله وشقيقتها كنزي مؤخراً، خلال حفل الهضبة، قالت: "ثق بي، كنت سأحب الانضمام إليهما فعلاً، ولكن أنا في المملكة المتحدة وهناك إغلاق بسبب الفيروس".

ووجه لها متابع أخر سؤالاً حول علاقتها بوالدها الفنان عمرو دياب، فقالت :". إنه أكثر أب مجتهد أعرفه حتى الآن، اجده دائمًا حينما أحتاج إليه، إنه مصدر إلهام بالنسبة لي والعديد من الآخرين.. أنا محظوظة به، أحبه من كل قلبي".

عمرو دياب برفقه أبنائه في حفله الأخير

وغابت نور عمرو دياب عن حفل والدها الأخير في دبي بصحبة أبنائه حيث حضرت كنزي برفقة توأمها عبدالله الحفل الغنائي الأخير لوالدهم، والذي أقيم على مسرح دبي.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله عمرو دياب يطلب من عبد الله وكنزي تقديم أغنيته قمرين، والتي كتبت لهما على إثر غناء والدهما أغنية "نور العين" لابنته الكبرى نور.

كما التقط عمرو دياب صوراً برفقة كنزي وعدد من أصدقائها، وتصدرت صور دياب وأبناءه أغلب وسائل الإعلام الالكترونية.

نور عمرو دياب تتعرض لحملة تنمر

وتعرضت نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا لحملة من النمر بعد نشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام.

ولم تعلق نور على التعليقات التي وجهت لها والتزمت الصمت التام، خاصة أن بعض التعليقات كانت مسيئة بحقها وهو ما دفع المتابعين لمهاجمة الأشخاص الذين تنمروا عليها ودافعوا عنها.

الصورة لم تعجب بعض المتابعين وجاءت التعليقات عليها: "قد ما امها وابوها عملوا عمليات تجميل"، "لا أحد يقولي تتكلمين على خلقة ربي بس صدق ما اتوقع في احد يسوي الحواجب بهذي الطريق او الكحل لا حول ولا قوه ولو ابتسمت ابتسامه خفيفه افضل ماله داعي تطير عيونها وتكشر".

وصل الأمر إلى توجيه بعض التعليقات لها بالمطالبة بإجراء تغييرات في شكلها من بينها :"ليش هيك شكلها بهل النمش مبسوطة ع حالها، وعيونها مش مضبوطين، يجب أن تهتم بنفسها أكثر".