نور عمرو دياب تشبه نفسها بميجان ميركل وتكشف عن تقارب ملامحهما

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
نور عمرو دياب تشبه نفسها بميجان ميركل وتكشف عن تقارب ملامحهما

حرصت نور عمرو دياب على التفاعل مع كافة تعليقات الجمهور خلال الفترة الماضية وتوثيق أبرز اللحظات اليومية ومشاركتها مع الجمهور، وردت مؤخراً على تشبيهها بميجان ميركل.

بدأ الجمهور بتشبيه نور ابنه عمرو دياب بدوقة ساسيكس السابقة ميجان ميركل وزوجة الأمير هاري بسبب تقارب ملامحهما واعتبر البعض أن نور عمرو دياب نسخة منها.

نور عمرو دياب تشبه نفسها بميجان ميركل

ورغم تشبيه نور عمرو دياب بدوقة ساسيكس السابقة ميجان ميركل منذ فترة طويلة إلا أنها ردت مؤخراً وللمرة الأولى على تعليقات الجمهور عن هذا التشبيه من خلال مقطع فيديو على حسابها بتطبيق تيك توك استخدمت من خلاله أحد البرامج التي حولت صورتها ببطء إلى صورة ميجان ميركل لتبين الشبه الشديد بينهما وتؤيد رأي الجمهور بكونها تشبهها بالفعل.

تفاعل الجمهور مع فيديو نور عمرو دياب وأكدوا أن الشبه لا يتعلق بالملامح فقط بينها وبني ميجان ميركل لكن في الأسلوب أيضاً واعتماد الأثنين على البساطة والعفوية بشكل دائم.

نور عمرو دياب تتعرض لحملة تنمر

وتعرضت نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا لحملة من النمر بعد نشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام.

ولم تعلق نور على التعليقات التي وجهت لها والتزمت الصمت التام، خاصة أن بعض التعليقات كانت مسيئة بحقها وهو ما دفع المتابعين لمهاجمة الأشخاص الذين تنمروا عليها ودافعوا عنها.

الصورة لم تعجب بعض المتابعين وجاءت التعليقات عليها: "قد ما امها وابوها عملوا عمليات تجميل"، "لا أحد يقولي تتكلمين على خلقة ربي بس صدق ما اتوقع في احد يسوي الحواجب بهذي الطريق او الكحل لا حول ولا قوه ولو ابتسمت ابتسامه خفيفه افضل ماله داعي تطير عيونها وتكشر".

وصل الأمر إلى توجيه بعض التعليقات لها بالمطالبة بإجراء تغييرات في شكلها من بينها :"ليش هيك شكلها بهل النمش مبسوطة ع حالها، وعيونها مش مضبوطين، يجب أن تهتم بنفسها أكثر".

نور عمرو دياب تكشف رأيها في دينا الشربيني

وتفاعلت نور ابنة الفنان عمرو دياب مع متابعيها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي وجهت لها.

أكدت نور عمرو دياب في الإجابة على سؤال وجه لها عن الفنانة دينا الشربيني واصفة إياها بالشخصية الرائعة مؤكدة أنها تحبها.

وسألها أحد المتابعين قائلاً: "هل تحبين دينا الشربيني"؟ فأجابته قائلة: "بالتأكيد.. أحبها كثيرًا، إنها شخصية رائعة وطيبة"، وحول عدم ظهورها في دبي بصحبة شقيقها عبدالله وشقيقتها كنزي مؤخراً، خلال حفل الهضبة، قالت: "ثق بي، كنت سأحب الانضمام إليهما فعلاً، ولكن أنا في المملكة المتحدة وهناك إغلاق بسبب الفيروس".

ووجه لها متابع أخر سؤالاً حول علاقتها بوالدها الفنان عمرو دياب، فقالت :". إنه أكثر أب مجتهد أعرفه حتى الآن، اجده دائمًا حينما أحتاج إليه، إنه مصدر إلهام بالنسبة لي والعديد من الآخرين.. أنا محظوظة به، أحبه من كل قلبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار