نور عمرو دياب تكشف عن استقلالها المادي ومصدره وعدم رؤيتها لوالدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
نور عمرو دياب تكشف عن استقلالها المادي ومصدره وعدم رؤيتها لوالدها

كشفت نور ابنة كل من الفنانة شيرين رضا والفنان عمرو دياب أنها تتمتع بالستقلال المادي عن والديها، وتعيش حياة مستقلة، وتنفق على نفسها منذ فترة.

مصدر دخل نور عمرو دياب

وأضافت نور عمرو دياب خلال ردها على بعض التساؤلات التي تتلقاها من متابعيها عبر حسابها على "إنستقرام" أنها لا تعتمد على والدها عمرو دياب في حياتها، لأنها قررت أن تكون مستقلة، وأنها تنفق على نفسها من عائد عملها كخبيرة للموضة.

وأوضحت نور عمرو دياب أنها لم تلتق بوالدها منذ بدء جائحة كورونا، ولكنها تتواصل بشكل دائم مع والدتها شيرين رضا.

نور عمرو دياب تتحدث بالعربية وسر حديثها بالإنجليزية

وللمرة الأولى تحدثت نور عمرو دياب باللغة العربية مؤكدة أنها تتحدث العربية بطلاقة ولكنها تفضل الكلام باللغة الإنجليزية حتى يفهمها الجميع.

وكشفت أنها ستزور مصر العام المقبل في حال انتهاءها من تأثيث منزلها الجديد تمهيدا لانتقالها للحياة برفقة خطيبها.

خطوبة نور عمرو دياب

جدير بالذكر أنه كشفت نور عمرو دياب منذ شهر تقريباً في فيديو بثته عبر حسابها الشخصي أنها ستعلن للجمهور خبراً جديداً، وهو انتقالها بالقطار الذي ظهرت في الفيديو داخله إلى جنوب لندن مع خطيبها.

وبدت على نور عمرو دياب السعادة موضحة سبب عدم ارتدائها خاتم الخطوبة موجهة الشكر لكافة من وجه لها التهنئة من متابعيها بمناسبة خطبتها.

وأشارت نور عمرو دياب إلى أن فقدانها الوزن خلال الفترة الماضية منعها من ارتداء خاتم الخطوبة خاصة بعد أن أصبح بحاجة للتعديل ليكون مناسباً لها.

ووعدت ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها بنشر المزيد من التفاصيل والفيديوهات والصور خلال الفترة القادمة من رحلتها التي بدأتها مع خطيبها وكذلك خاتم الخطوبة وتفاصيل أكثر عن خطيبها.

وكشفت نور عن هوية خطيبها مشيرة إلى أنه بريطاني الجنسية من أصل أفريقي معبرة عن سعادتها الكبيرة لتواجدها معه.

خطيب نور عمرو دياب

خطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني ويدعى كيران وودورد، وله حسابين على إنستقرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور.

وتغزل الجمهور بوسامة كيران ورشاقته، معلقين بطرافة، أن نور أحسنت الاختيار مثل والدها.

والحساب الثاني لخطيب نور عمرو دياب، فهو خاص بالصور التي يلتقطها، واللافت أن الشاب كيران، عرّف عن نفسه في الخانة التعريفية الخاصة بالحساب الثاني، بأنه يحب التقاط الصور، وبشكل خاص صور نور عمرو دياب، وبجولة بسيطة في حسابه هذا، يمكن الكشف عن علاقتهما المميزة.

وحرص كيران على التغزل بنور في كل صورة ينشرها في حسابه، كما لفت الجمهور، إلى أن من بين الأصدقاء المشتركين بينهما أخت نور غير الشقيقة جنا، وهي الوحيدة من عائلة نور التي تتواجد في قائمة أصدقاء كيران.