هبة الدسوقي.. من هي نداهة ما وراء الطبيعة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 نوفمبر 2020
هبة الدسوقي.. من هي  نداهة ما وراء الطبيعة؟
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها
في عيد ميلادها الـ 76 محطات في حياة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد

لفتت الممثلة الشابة هبة الدسوقي، الأنظار بشدة بعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة على شبكة نتفيليكس والذي جسدت فيه دور شخصية فتاتين توأم إحداهما تدعي تيسير والتي قُتلت وتحولت لتصبح الأسطورة المرعبة النداهة، والفتاة الأخرى خرساء قطع والدها لسانها. 

هبة الدسوقي تشغل السوشيال ميديا  

بعد عرض دورها في المسلسل أشعلت هبة الدسوقي السوشيال ميديا من خلال مقارنات رواد التواصل الاجتماعي بين أدائها في المسلسل كشخصية مرعبة وشكلها الحقيقي، وتلقت هبة الدسوقي إشادات كثيرة بعد عرض الحلقة الرابعة التي شاركت فيها رغم أنها لم تنطق إلا كلمات بسيطة في المسلسل.

وعلق رواد التواصل الاجتماعي على جمال هبة اللافت للنظر مؤكدين أنه لم يظهر في المسلسل بسبب طبيعة الدور الذي تقوم به. 

شاركت هبة في مسلسل إلا أنا لازم أعيش بطولة جميلة عوض الذي حقق نجاحاً كبيراً، في دور رانيا لكنها لفتت الانتباه بشدة من خلال دور النداهة.

هبة الدسوقي من أجمل العارضات في مصر 

لا يعتبر التمثيل المهنة الأساسية لهبة الدسوقي، فهي تعمل منذ سنوات طويلة كموديل والذي بدأ شغفها به وحبها له منذ الطفولة ثم أصبحت عارضة أزياء مستقلة وبدأت العمل في نيويورك منذ عام 2012 لصالح 107 models agency بنيويورك. 

عملت هبة لصالح عدد من وكالات الأزياء المتخصصة العالمية أبرزها وكالة 3D model agency بجنوب أفريقيا وهي نفس الوكالة التي تُمثل العارضة الروسية العالمية إيرينا شايك. 

تقييم هبة أغلب الوقت في نيويورك وتعمل في مجال الأزياء من خلال صفحة وتطبيق خاص لبيع وشراء كل ما يتعلق بالأزياء 

مسلسل ما وراء الطبيعة 

يتكون مسلسل ما وراء الطبيعة من 6 حلقات تدور أحداثها عن رحلة الدكتور رفعت إسماعيل في عوالم الأساطير الشهيرة، وتقدم كل حلقة أسطورة مختلفة وهو ما يجعل المسلسل حلقات منفصلة لكنها مترابطة من خلال العديد من العناصر المشتركة من بينها بيت الخضراوي، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول. 

يعرض مسلسل ما وراء الطبيعة مترجما إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم من خلال منصة نتفيليكس الرقمية، وتتوفر الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. 

ويعتبر المسلسل أول عمل مصري متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع. 

مسلسل ما وراء الطبيعة من بطولة أحمد أمين فى دور الدكتور رفعت اسماعيل ورزان جمّال فى دور ماجى ماكيلوب وآية سماحة فى دور هويدا خطيبة رفعت" السابقة، وسما إبراهيم فى دور رئيفة شقيقة رفعت إسماعيل