هذه رسالة أحلام لحاكم دبي بعد أن أحيت الاحتفال بزفاف أبنائه الثلاثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2019
رسالة أحلام لحاكم دبي بعد حفل زفاف أبنائه الثلاثة
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
فيديو: أحلام تغني لنوال الكويتية لهذا السبب
تامر حسني لـ أحلام: بسمة بنتي وأنا وهي بنحبك جداً

وجهت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي رسالة إلى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة وحاكم دبي، بمناسبة الاحتفال بزفاف أبنائه الثلاثة والذي شاركت في إحيائه إلى جانب عدد من النجوم من بينهم أيضاً راشد الماجد.

فقد نشرت أحلام منشوراً جديداً لها عبر حسابها على انستقرام، وكتبت من خلاله: "أبارك لسمو سيدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، حاكم دبي، وسمو الشيخة هند بنت مكتوم لزفاف أنجالهما سمو الشيوخ: حمدان ولي عهد دبي، وأحمد، ومكتوم.. ربي يحفظهم ويتمم عليهم".

وأكملت في كلماتها: "تشرفت أنني كنت الفنانة العربية التي تشرفت بالغناء في هذا الحفل الكبير والذي أعتبره تشريفًا ووسامًا على صدري، ربي يتمم عليكم يارب، وهذا اليوم فعلاً فرحة وطن".

وبيّن منشور الملكة الذي تضمن صورة لها من إطلالتها بالحفل، أنها كانت ترتدي فستاناً مطرزاً باللون الأسود من تصميم المصمم العالمي زهير مراد.

وبيّن منشور الملكة الذي تضمن صورة لها من إطلالتها بالحفل، أنها كانت ترتدي فستاناً مطرزاً باللون الأسود من تصميم المصمم العالمي زهير مراد.

كما نشرت أحلام أيضاً مقطع فيديو من خلال حسابها على "انستقرام" من خلال كواليس الحفل، وظهر برفقتها النجم راشد الماجد الذي مازحها بأنه تعجبه بشدة الفلاتر التي تستخدمها خلال التصوير.