صابرين تحصل على الإقامة الذهبية في دبي وتوجه رسالة مثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
صابرين تحصل على الإقامة الذهبية في دبي وتوجه رسالة مثرة

أعلنت الفنانة المصرية صابرين حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، معربةً عن شكرها لدولة الإمارات، ووجهت رسالة مؤثرة.

وقالت صابرين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»: «طول عمري بقول بلدي التاني الإمارات قولاً وفعلاً، لكن الآن أصبح رسمياً، شكراً الإقامة الذهبية».

وأضافت صابرين "طول عمري بقول بلدي التاني الامارات قولا وفعلا لكن الأن أصبح رسميًا شكرأ الأقامه الذهبيه شكرًا الهويه الأمارتيه شكرا كارت السعاده شكرا 🙏 الامارات حكومة وشعبًا علي اللقاء الحافل شكرا اوتيل فيرساتشي علي الرقي والتحضر في الاستقبال المشرف لي و لاولادي شكرا الاخ الكريم منذر المحترم وكل من عمل علي اسعادنا 😍😍😍 فعلا دبي سعاده 🙏🙏🙏🙏🙏🙏 #دبي #الامارات #الإقامة_الذهبية".

وبحصولها على الإقامة الذهبية، تنضم صابرين إلى قافلة نجوم الفن العربي الذين حصلوا عليها، ومن بينهم راغب علامة، وهاني شاكر، وقصي خولي، ونجوى كرم، ومحمد رمضان، والمخرج محمد سامي وزوجته، وغيرهم الكثير.

وقبل فترة، أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس، حصولها على الإقامة الذهبية، وقبل فتة قصيرة، كشفت الفنانة المصرية، ​منة فضالي، عن حصولها على الإقامة الذهبية من ​دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنضم لقائمة طويلة من النجوم والمشاهير الحاصلين عليها. كما أعلنت الممثلة المصرية مي عمر  انضمامها لقائمة طويلة من المشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات من مختلف أنحاء الوطن العربي.

للاطلاع على القائمة الكاملة للمشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اضغط "هنا".

الإقامة الذهبية في الإمارات ومميزاتها:

طبقًا للمنشور على الموقع الإلكتوني لحكومة الإمارات العربية المتحدة، فإن الإقامة الذهبية، تعني تأشيرة إقامة طويلة الأمد.

وفي 2019 طبقت دولة الإمارات نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.

وما أن طبقت دولة الإمارات العربية المتحدة نظامًا لتأشيرات الإقامة طويلة الأجل، يُعرف باسم الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، في عام 2019. يتيح النظام للأجانب العيش والعمل والدراسة في الإمارات العربية المتحدة دون الحاجة إلى كفيل وطني وبامتلاك 100٪ لأعمالهم التجارية. ويتم إصدار هذه التأشيرات لمدة 5 أو 10 سنوات ويتم تجديدها تلقائيًا، وقد حصل عدد من الفنانين على هذه الإقامة الذهبية، وأبرزهم: الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان اللبناني راغب علامة، والفنان المصري محمد رمضان، ولاعب كرة القدم العالمي كرستيانو رونالدو، والإعلامية المصرية هالة سرحان، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار