يعقوب بوشهري يتلقى رسالة لتسديد رسوم أبنائه المدرسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
يعقوب بوشهري يتلقى رسالة لتسديد رسوم أبنائه المدرسية

تلقى المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، رسالة منه أحد التطبيقات الذكية، تخبره بإمكانية سداد رسوم أبنائه المدرسية بسهولة من خلال الإنترنت، ليعرب بوشهري عن فزعه من هذه الرسالة.

رسالة عن أبناء يعقوب بوشهري

"والله المسدج تخرع" هكذا علق يعقوب بوشهري على تلقيه هذه الرسالة التي تطالبه بسداد رسوم أبنائه غير الموجودين أصلا على أرض الواقع، إذ أنه لا يمتلك أبناء بحسب ما أكد.

وتخيل يعقوب بوشهري أنه تزوج للتو وأن هذه الرسالة وصلته وهو جالس مع زوجته "عزيزي يعقوب ادفع حق أبنائك" موضحا أن رد فعل زوجته -الخيالية- في هذه الحالة سيكون مفزعا فالحديث هنا عن عدة أبناء لا عن ابن واحد، لافتا إلى أنه سيكون متهما بالكذب لا محالة

ومازح يعقوب بوشهري أصدقاءه وقال معلقا: "حق أنا عندي أبناء؟ إيه كبر كبر" ونفى مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي أن يكون لديه أي ابن من زيجة سابقة.

وتفاعل الجمهور مع فيديو يعقوب بوشهري، حيث أكد البعض أن هذه الواقعة قد تحدث بالخطأ من بعض التطبيقات التي يكون فيها نقص في قاعدة بيانات العملاء.

من ناحية أخرى نصح البعض يعقوب بوشهري بالزواج والاستقرار وتكوين أسرة وقالوا: "وليش ما يصير عندك أبناء الحمدالله مو ناقصك شي كمل نص دينك واستقر وكون أسرة هذي الحياة مو دايمة لك الزمن يمشي وكل شي يتغير وفي وقت من العمر تحتاج العيال والعايلة هذي الخرابيط أكيد لزوال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار