راغب علامة: صياد ماهر برحلة صيد في لبنان

صورة نادرة لداوود حسين بمسرحية مراهق في الخمسين

هروب جماعي للنجوم من الحر والحجر المنزلي إلى البحر

  • بواسطة: صفا ابراهيم الإثنين، 01 يونيو 2020 الإثنين، 01 يونيو 2020
هروب جماعي للنجوم من الحر والحجر المنزلي إلى البحر

حاول النجوم العرب الهرب من ارتفاع درجات الحرارة ومن البقاء في المنزل نتيجة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا بالذهاب إلى الشواطئ العامة والاستمتاع بالبحر.

النجوم على البحر

النجمة سميرة سعيدة قررت الهروب في رحلة بحرية مع ابنها لتجديد طاقتها بعيداً عن الضوضاء، كذلك بالنسبة للنجمة التونسية درة التي نشرت على صفحتها صورة لها وهي تقف أمام البحر مع شعر مرفوع.

في حين قررت بعض النجمات بدء فصل الصيف سواء من ناحية الإطلالات أو تسريحات الشعر مثل مايا دياب التي ظهرت وهي تجلس على البحر بشعر منسدل وهناك أيضاً الممثلة السورية كندة حنا التي ظهرت وهي ترتدي تنورة طويلة على البحر مع شعر كيرلي، في مشهد مماثل نشرت الإعلامية علا الفارس صورة لها على البحر وهي تؤكد على بحثها عن الهدوء والراحة.

أما النجمة الخليجية شوق الهادي فنشرت فيديو لنفسها وهي تستمتع بالمشهد بين البحر والرمال، كذلك بالنسبة للعنود بدر التي نشرت أكثر من صورة لها على البحر في مكان بعيد عن الناس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy eid ☀️

A post shared by شوق الهادي 📍🇰🇼 (@shoug_alhadii) on

في حين اختار النجم المصري أحمد مكي الذهاب إلى مرسي مطروح على أحد الشواطئ البعيدة حيث ظهر وحيداً كذلك بالنسبة لعيسى المرزوق الذي قرر الاستمتاع بالشمس وعلق قائلاً أنه في حاجة ماسة إلى فيتامين د.

الممثلة الشابة ريم مصطفى والممثلة ريهام حجاج ظهرت علامات التواجد على البحر بوضوح على كلاً منهما وهو ما تكرر مع النجمة مي سليم حيث تركت الشمس آثار واضحة على بشرتها.

شاهدوا صور نجوم هربوا من الحر والحجر المنزلي إلى البحر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا