نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها الرابع: وهذا موعد ولادتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها الرابع: وهذا موعد ولادتها

أقامت الفاشينيستا الكويتية، نهي نبيل، حفلاً للكشف عن جنس مولودها الرابع في حديقة منزلها وسط أصدقائها وعائلتها، ولم توضح هل قررت اسماً له أم لا.

نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها

وشاركت نهى نبيل عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات العديد من الصور والفيديوهات لحفل الكشف عن جنس الجنين.

وظهرت نهى نبيل في أحد الفيديوهات تقف في وسط حديقة المنزل تتجهز لمعرفة جنس المولود، محتضنة بطنها بكلتا يديها. وفوجئت نهى نبيل بدخان وشرائط تتطاير فوقها باللون الأزرق وهو ما يعني أن طفلا القادم ذكر.

نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها الرابع: وهذا موعد ولادتها

واعتمدت نهى نبيل على إطلالة تألقت فيها باللونين الأزرق والوردي وتسريحة شعر بسيطة وضعهت فيها عدداً من الزهور وردية اللون.

نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها الرابع: وهذا موعد ولادتها

نهى نبيل تكشف موعد ولادتها

ومن جهة أخرى، كشفت نهى نبيل عن موعد ولادتها مشيرة إلى أنها من المقرر ان تضع طفلها بعد اسابيع قليلة بعد أن كشفت أنها وصلت للأسبوع الـ 45 من الحمل.

وحول تفاصيل والدتها، ذكرت نهى نبيل رداً على إحدى متابعيها حول تجربتها مع غبرة الظهر الخاصة بالولادة، أنها جربتها في جميع ولادتها السابقة.

وأكدت أنها لا تستغنى عن أبرة الظهر ولا يمكنها الولادة بدونها، قائلة: "“جربتها بكل ولاداتي: تهبل وارتحت عليها بس طلبي استشاري تخدير يعطيج ياها.. يكون عارف شغله ويعطي جرعة معقولة: ما أولد بدونها".

يذكر أن نهى أعلنت حملها بعد وصولها للشهر الخامس، وزفت الخبر لمتابعيها من خلال مقطع فيديو لها على حسابها في “إنستغرام” يظهر حملها وعلقت بالقول: ”في سر صغير أخفيناه الـ5 شهور اللي فاتت، الحمد لله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور (اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زيادة أو نقصان)”.

وجاء إعلان نهى نبيل لحملها بعد أن كشفت الفنانة بثينة الرئيسي عن الأمر، في فيديو جمعهما معاً، حيثت قاجئتها قائلة: "اسمعوا مني الخبر الحصري، نهى نبيل حامل، حامل حامل، خدوا مني الخبر اليقين، المعلومة الأكيدة عندي"، إلا أن رد فعل نهى نبيل أثار الجدل، فبمجرد إعلان الفنانة الكويتية للخبر عبرت نهى نبيل عن صدمتها وصرخت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار