هكذا تغيرت ملامح نجوم ذا فويس كيدز الموسم الأول بعضهم لن تتعرفوا عليهم

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أغسطس 2020
شاهدوا كيف تغيرت ملامح نجوم ذا فويس كيدز بعضهم لن تتعرفوا عليه!
مقالات ذات صلة
نهيلة القلعي نجمة ذا فويس كيدز تذهل الجمهور بشكلها بعدما أصبحت شابة
غنى بو حمدان تخرج بتعليق لاذع لا يناسب سنها والجمهور يلقنها درساً
زين عبيد نجم ذا فويس كيدز بنحافة شديدة جعلت التعرف عليه صعباً

استطاع برنامج ذا فويس كيدز أن يحقق نجاحاً كبيراً مع عرض أول مواسمه عام 2016، بفضل نجومه الصغار الذين الآن أصبحوا شباباً.

نجوم ذا فويس كيدز الموسم الأول

بعد مرور حوالي 4 سنوات، نستعرض لكم صور نجوم ذا فويس كيدز الموسم الأول بعد أن أصبحوا شباباً الآن، حيث تغيرت ملامح بعضهم بشكل كبير وملحوظ مثل غنى بو حمدان التي تبدلت بعد أن ودعت الطفولة.

أيضاً زين عبيد أصبح مختلفاً تماماً بعد أن أصبح شاباً، وتحديداً بعد خضوعه لعملية تكميم معدة خسر على إثرها وزنه الزائد، الذي عرف به خلال مشاركته في الموسم الأول من ذا فويس كيدز، كذلك محمد عزيز الهداجي تغيرت ملامحه بشكل لافت بعد أن ودع الطفولة وأصبح شاباً.


ومن نجوم ذا فويس كيدز الذي أصبح شكله مختلفاً عن بدايته في البرنامج، هو مروان النصوح الذي فاجأ الجمهور بملامحه وهو شاب، وأيضاً علي الهادي الذي تغيرت ملامحه على نحو ملحوظ.

لا يمكن أن ننسى نهيلة القلعي التي بدت شابة في العشرين من عمرها، ورغم أن شكلها مازال يحتفظ بملامح الطفولة التي أطلت بها في ذا فويس كيدز، إلا أنها لفتت الأنظار بتغيرها بعد أن صبغت شعرها بالأشقر وأصبحت ترتدي ملابس عصرية تناسب سنها.


أما غدي بشارة فمازال يحتفظ بملامحه التي عرف بها خلال مشاركته في برنامج ذا فويس كيدز، وكذلك جويرية التي رغم دخولها في مرحلة المراهقة وتغيرها إلا أنها مازالت بنفس الشكل الذي عرفها به الجمهور.

يذكر أن الموسم الأول من ذا فويس كيدز عرض عام 2016، وتكونت لجنة تحكيمه من الفنان كاظم الساهر والفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم، وفاز باللقب الطفلة اللبنانية لين الحايك من فريق القيصر.

شاهدوا كيف تغيرت ملامح نجوم الموسم الأول من ذا فويس كيدز: