هكذا ردت درة على تجاهل محمد رمضان العلني لها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 مارس 2018
درة ومحمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد
مقالات ذات صلة
تفاصيل مسلسل السقا وكرارة في رمضان 2021
عمرو يوسف يعلق على استبداله بياسر جلال في مسلسل خالد بن الوليد
تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار

يبدو أن إعلان مسلسل "نسر الصعيد" دفع البعض للتلميح إلى أن الفنان محمد رمضان تعمد تجاهل الفنانة درة بطلة العمل أمامه، حيث إنها لم تظهر في البرومو في أي مشهد.

شاهدي أيضاً: فيديو التريلر الأول لمسلسل محمد رمضان "نسر الصعيد" يثير انتقادات حادة

ومع تحقيق برومو مسلسل "نسر الصعيد" نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب، تساءل البعض عن سبب عدم عرض أي مشهد لدرة مع محمد رمضان، على الرغم من إنها تمثل البطولة النسائية أمامه؟

ومع الأسئلة الكثيرة واتهامات وجهت لمحمد رمضان بأنه تعمد تجاهل درة، ردت هي بدورها على الأمر كاشفة أن هذا الإعلان الذي تم عرضه، ما هو إلا برومو مبدئي للكشف عن ملامح شخصية البطل "زين القناوي"، وسوف يتم عرض بروموهات أخرى لباقي أبطال العمل.

درة ترد على اتهام محمد رمضان بتجاهلها في مسلسل نسر الصعيد
وكان محمد رمضان قد أعلن سلفاً خلال تصويره مسلسل "نسر الصعيد"، أن درة إحدى بطلات العمل مما دفع البعض للتأكيد على إنها لم تظهر في أول إعلان لأنها ليست بطلة رئيسية.

برومو مسلسل "نسر الصعيد" لقى صدى قوياً لدى الجمهور، حيث أكد محبو محمد رمضان أن العمل سيكون بصمة في تاريخه، بينما ألمح البعض أنه تقليد لفيلم "الجزيرة"، ولكن مع جعل بطل العمل هو ضابط الشرطة وليس تاجر المخدرات.

ومن المنتظر عرض مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان 2018، العمل من بطولة محمد رمضان ودرة وسيد رجب ووفاء عامر ونخبة من النجوم والإخراج لياسر سامي.