هكذا كشف عبدالله بالخير خفايا مقلب رامز جلال رغم تحذيره على الهواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020
هكذا كشف عبدالله بالخير خفايا مقلب رامز جلال رغم تحذيره على الهواء
مقالات ذات صلة
فيفي عبده تنافس رامز جلال في المقالب بفكرة غير متوقعة للإيقاع بالنجوم
لقطات تعرض لأول مرة من "رامز في الشلال"...مواقف مضحكة تخرج للعلن
ياسمين الخطيب تكشف السر وراء عدم عرض حلقتها في "رامز في الشلال"

كشف الفنان عبدالله بالخير كواليس مقلب "رامز مجنون رسمي" للفنان رامز جلال، وذلك من خلال لقائه في برنامج Trending.


عبدالله بالخير في رامز مجنون رسمي

سرد عبدالله بالخير كواليس وقوعه فريسة في مقلب رامز مجنون رسمي لرامز جلال في رمضان 2020، وذلك خلال لقاء أونلاين أجراه في برنامج Trending.

قال عبدالله بالخير أن الدعوة قدمت له للقاء تليفزيوني تقوم بتقديمه الفنانة أروى، وبعد إصرار انصاع للأمر وذهب لإجراء اللقاء، فألتقى بالفنانة اليمنية التي رحبت به بشدة قبل أن تخبره على قواعد البرنامج، وهو جلوسه على المقعد مع طرح عليه أسئلة خفيفة وفي حالة كذبه سوف يكتشف الكرسي الأمر، وهنا أقسم لها أنه سوف يقول الحقيقة.


وأضاف عبدالله بالخير أنه فوجئ بدولاب يفتح وبه ثلاث صور، وهنا قاطعه مذيعي برنامج mbc ليطلبوا منه عدم كشف كواليس الحلقة لأنها لم تعرض بعد، ولكن الفنان الخليجي بطرافته المعهودة استكمل حديثه ليكشف خفايا مقلب رامز جلال.

تابع عبدالله بالخير حديثه بأن إحدى الصور كانت لرامز جلال، فتحدث عنه بأنه يحبه وهنا استلم الأخير مقاليد اللقاء ليبدأ المقلب.

رامز مجنون رسمي في رمضان 2020
رامز مجنون رسمي

وتصدر اسم برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" التريند، بعد حديثه في الهاتف مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، وكشفه كواليس عن مقلبه قبل ساعات من عرض أولى حلقاته، مشيراً إلى أن إعداد المقلب استغرق 7 شهور.