هكذا وضع آسر ياسين صديقه في ورطة بسبب حلقة مسلسله بـ100 وش

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020
هكذا وضع آسر ياسين صديقه في ورطة بسبب حلقة مسلسله بـ100 وش
مقالات ذات صلة
محمد فراج ينضم لأبطال «الاختيار 2» مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي
محمد إمام يكشف تفاصيل مسلسله في رمضان: «عمل صعيدي لأول مرة»
بعد ضيف شرف الجزء الأول.. ترشيح إياد نصار ضمن أبطال «الاختيار 2»

بشكل كوميدي وضع الفنان آسر ياسين صديقه في ورطة بعد أن ظهر بشخصية "أحمد بيه فياض" التي تحمل اسم صديقه في أحد حلقات مسلسله بـ100 وش،  إلا أنه لم يكتف بذلك فقط بل قال رقم هاتفه في المشهد.

 وعلق أحمد فياض صديق آسر ياسين على الحلقة التي ظهر فيها آسر ياسين بشخصية تحمل اسمه قائلاً: "لما البيست فريند بتاعك يفاجئك ويسف عليك علي شاشات التلفزيون ويطلع بشخصيه اسمها احمد بيه فياض، ومش بس كده، لا ويقول رقم تليفونك علي الهوا في مسلسل عامل نسب مشاهده مرعبه  ملعوبه يا چاز".

 وأضاف في منشوره على موقع إنستقرام: "وبخصوص المعجبين والمعجبات وخصوصا السيدات متفاوتين الاعمار اللي فاشخين تليفوني معاكسات من امبارح .. حابب اوضح بس ان ده رقم تليفوني انا مش رقم اسر والله العظيم".

مسلسل بـ100 وش


 يعتبر مسلسل بـ100 وش خطوة تحول كبيرة لكل المشاركين فيه من الأبطال، فبعد أن قدمت نيللي كريم مجموعة من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية لم تتوقف فقط عند الخط الدرامي الذي نجحت في تقديمه، وبأدوارها البارة في المسلسلات منها سقوط حر وتحت السيطرة، لتفاجئ الجمهور هذا العام بلون كوميدي جديد عليها بظهورها مع النجم آسر ياسين في مسلسل بـ100 وش.

 ولم يقتصر نجاح مسلسل بـ100 وش فقط على أدوار نجومه، إلا أنه يعد من المسلسلات الرمضانية التي حفرت أسماء أبطالها في ذهن الجمهور مثل شخصيات "نجلاء" و"سباعي" و"الراجل الضلالي"، وهي الأسماء التي تعلق بها متابعوا مسلسل بـ100 وش وارتبط بأصحابها.