مسلسل بابا المجال الحلقة 5: مصطفى شعبان في ورطة بسبب تزوير اسمه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 30 مارس 2023
مسلسل بابا المجال الحلقة 5: مصطفى شعبان في ورطة بسبب تزوير اسمه

تصدر مسلسل بابا المجال الحلقة 5، ترند محرك البحث غوغل، بعد بحث كثير من النشطاء والمستخدمين عن تفاصيل الحلقة المليئة بالإثارة، والتي أبدع في تجسيدها النجم مصطفى شعبان.

بابا المجال 5: زين مصدوم في حقيقته

تمحورت أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 5 حول الصدمة التي يعيشها زين/ مصطفى شعبان، بعد قرار والدته/ سوسن بدر أن تصارحه بحقيقته.

تقدم والدة زين شهادة ميلاده الحقيقية للمحامي الخاص به، ليتمكن من إخراجه من القضية المتورط فيها بقتل عدد كبير من الأشخاص، والتي تُظهر اسمه الحقيقي.

يسأل زين والدته عن سر إخفاء حقيقة أن والده على قيد الحياة، بل وأنه رجل غني وتركه لابنه يعيش في فقر مدقع طوال هذه السنوات، لترد والدته أنها خافت عليه من أكل المال الحرام من تجارة والده في الآثار، فهربت به بعيدا حتى لا يموت مثل إخوته الذين سبقوه.

شاهدوا فيديو من مسلسل بابا المجال الحلقة 5

يعيش زين صدمة عمره بعد مصارحة والدته له بتزوير اسمه للهرب من والده وأهله حتى يتمكن من العيش بالمال الحلال، كما تتطور الورطة التي يعيشها من ناحية أخرى، حيث إن تزوير اسمه في شهادة الميلاد لا يعفيه من العقاب القانوني لتورطه في قتل 15 شخصا ليصبح لقبه لدى الشرطة هو السفاح.

من ناحية أخرى يبدع مصطفى شعبان في تقديم دور الابن المكلوم، بعد علمه بوفاة والدته بإحدى المستشفيات، ليبكي بكاء شديدا ويشيد بأدائه الكثير من النشطاء.

مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ، المسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار