هلا رشدي تخضع لعملية جراحية دون ذكرها تفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
هلا رشدي تخضع لعملية جراحية دون ذكرها تفاصيل
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تخضع لعملية جراحية وهذه تفاصيلها
ديانا كرزون تخضع لعملية جراحية
منة فضالي تخضع لعملية جراحية

نشرت المطربة هلا رشدي عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام، صورة لها من داخل المستشفى قبل الخضوع لعملية جراحية.

وكشفت رشدي من خلال تعليقها أنها لا ترغب في الحديث عن أزمتها الصحية، لكنها وضحت أن العملية التي يجريها ستكون في منطقة الظهر، وعلقت" بصوا هوه أنا مابحبش الكلام ده بس بناء على إلحاح المرافقين قالولي أطلب منكم الدعاء عشان داخله أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله ولما اطلع بالسلامة بإذن الشافي المعافي أحكيلكم الحكاية من الأول لا إله إلا الله".

هلا رشدي تخضع لعملية جراحية دون ذكرها تفاصيل
آخر أعمال هلا رشدي

شاركت المطربة هلا رشدي في مسلسل "مكتوب عليا"، في الموسم الرمضاني الماضي، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري، وإنتاج كريم أبو ذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.
وشارك في بطولة المسلسل أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل.

أحداث مسلسل "مكتوب عليا"

تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.
وقد حاز المسلسل على نجاح كبير واحتفلت المطربة هلا رشدي عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، بصورة مع تورته، وقالت:"ومِن الحـب ما قُلت فيه الحمد لله على نعمة وجود الطيبين الصادقين المخلصين رغم قلة اللقاء إلا إن الغلاوه هيَّه هيَّه والمشاعر مش مدَّاريَّه … شكراً من كل قلبي يا حبايبي على اليوم المليء بالحـب ... بحبكم ".

هلا رشدي والإيحاءات الجنسية

ذكرت مصادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمطالبات هلا رشدي بتشريع قانون يحظر تناول الإيحاءات الجنسية في الأعمال الفنية، مبينة نتائجها السلبية، ولما لها تأثير على اختفاء الحياء، مؤكدة على أن الفن رسالة.
وكتبت رشدي عبر حسابها الرسمي في فيسبوك "يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية، والتلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات، وصوتنا يجيب آخر القاعة، فـنشجَّع صُناع العمل يزودوا الجرعات". 

وأضافت: "نتيجة التساهل ده بنشوفه في الحياء اللي بيختفي، وواحدة واحدة سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة... الفن رسالة".