مروة راتب تخضع لعملية تجميل جديدة وتكشف تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 11 مايو 2022
مروة راتب تخضع لعملية تجميل جديدة وتكشف تفاصيلها

أثارت الفنانة السورية مروة راتب، جدلاً كبيرًا بعدما أعلنت خضوعها لعملية تجميل جيدة في جسدها.

كشفت مروة راتب، عن خضوعها لعملية تجميل، عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، قائلة: "اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم".

وقالت مروة راتب، إن سبب خضوعها لعملية تجميل يرجع إلى رغبتها في أن تصبح أجمل، مشيرة إلى أنها سوف تحتل موقع أجمل امرأة في الكون وسوف تصبح أشد نساء العالم فتنة.

عمليات تجميل مروة راتب

دائمًا ما تثير مروة راتب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص خضوعها لعمليات التجميل، إذ أنها أنكرت أكثر من مرة خضوعها لأى عملية تجميل، فيما اعترفت في لقاءات تليفزيونية عن خضوعها لعمليات تجميل في جسدها، خاصة في الخصر.

وقالت مروة راتب، في لقاء سابق على فضائية "إم بي سي": "أنا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بسيطة للغاية يمكن أن تحدث بتخدير موضعي أو ما شابه، وتجرى في أقل من يوم".

شكل جسد مروة راتب يثير الدهشة لدى المتابعين، إذ أن خصرها يبدو غريبًا ومبالغ فيه وغير طبيعي.

ترى مروة راتب أن شكل قوامها مناسب وأن هناك نساء عدة تتمنى أن تكون مثلها، مؤكدة أن عدد من النساء يذهبن إلى مراكز التجميل بهدف نحت قوامهن مثل قوامها، لما في قوامها من جاذبية.

خصر مروة راتب المزيف

دائمًا ما تتصدر مروة راتب مؤشرات محرك البحث غوغل بسبب شكل خصرها، لا سيما عقب انتشار مقطع فيديو رصد زيف شكل جسدها، خاصة منطقة الحوض وأكد شكوك متابعيها حول وضعها بعض الحشوات الإسفنجية للفت النظر.

تحدثت مروة راتب منذ فترة عن ما فعلته في موضة عمليات التجميل بين النساء، وقالت: "أنا أحدثت نقلة في عالم التجميل ومعاييره ومفاهيمه ومعتقداته، وغيرت معتقد خاطئ كان سائدًا إن الجمال فقط يقتصر على البنت الضعيفة أو النحيفة أو الفاشنيستا، وإن أهم معيار من معايير الجمال هو أن تكون نحيفة وضعيفة.. لا طبعا.. الجمال ما له معايير، مو صح أبدا قصة إنها لازم تكون نحيفة".

وقالت الفنانة السورية، التي تقيم في الإمارات، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "الجمال له عدة قوالب له عدة أشكال، مش صحيح أبدا إننا نحط له معيار واحد وهو إن الست الجميلة لازم تكون نحيفة للغاية ورفيعة، لكن  كمان فيه ست ممكن تكون أيقونة من الجمال لكن هي مش ضعيفة زي اللي بتشوفها قدامك حاليا، والدليل إنه أنا الأعلى والأغلى سعرًا في عيادات التجميل بسبب الطلب على شكلي وعلى جسمي، ولله الحمد تبارك الرحمن" .

قوام مروة راتب وجذب الانتباه 

اعتادت مروة راتب كغيرها من النجوم والمشاهير إجراء عمليات نحت الجسم والخصر، لا سيما شكل جسد وخصر مروة راتب الغريب، الأمر الذي يعرضها لسيل من الهجوم الشديد.
 
ومن أبرز التعليقات الحادة لمروة راتب، كانت من متابعة من الإمارات انتقدت حديثها الدائم عن جسدها وأنها تسببت في ذهاب فتيات كثيرات إلى عيادات التجميل، قائلة: "كثير من الفاشنيستات بيضروا بسمعتنا، ومنهم الفنانة اللي ماتوفقتش في التمثيل وراحت تستخدم السوشيال ميديا في الإعلانات وتظهر بجسم بشع وترغب الفتيات يقلدون جسمها، وتلبس لبس فاضح، هذا مو لبسنا وهذه مو حياتنا".

وعلى عكس التعليقات الحادة الموجهة لمروة راتب والتي تتجاهلها، قررت الفاشنيستا السورية التعليق على هذه المتابعة تحديدًا دون غيرها، وقالت: "بخصوص المتابعة اللي تردد إني أنا اللي خربت البنات بسبب العيادات، هي العيادات موجودة من سنة! من ساعة ما مروة بدأت تسوي إعلانات، العيادات موجودة في كل حتة وفي كل مكان حبيبتي، وهي أكبر وأفضل عيادات موجودة في العالم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار