هل تختارين كندا وجهة لشهر عسلك؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
هل تختارين كندا وجهة لشهر عسلك؟
مقالات ذات صلة
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية
10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا
10 وجهات شهر عسل لن تصدق مدى روعتها في أوروبا

إذا كنت تخطط لقضاء شهر عسل في كندا ، فلا داعي للشك في اختيارك. يوجد في البلد بعض الأماكن الأكثر رومانسية التي يمكنك زيارتها وستستمتع بالتأكيد برحلة العطلة هذه مع شريك حياتك. المناظر الطبيعية الخلابة والمغامرات في الطبيعة والجبال المغطاة بالثلوج والتلال المنحدرة وغير ذلك الكثير في انتظارك، لقضاء شهر عسل مختلف ومميز.

شاهدي أيضاً: لا تفوتي عرض برج خليفة الهائل للسنة الجديدة

أفضل الأماكن الرومانسية في كندا لقضاء شهر عسلك

شلالات نياجرا

هذه واحدة من أكثر الأماكن التي يزورها الأزواج في شهر العسل وتقع على حدود كندا وأمريكا وأحد عوامل الجذب الرئيسية هي الشلالات التي يمكن مشاهدتها من أي جانب ، كما يمكنك الذهاب في رحلة بحرية بالقارب والاستمتاع الحفلات على مدار 24 ساعة ، وزيارة الكازينوهات ، وزيارة ملعب الجولف المصغر المتوهج في الظلام والمزيد ، والفنادق في المنطقة تلبي احتياجات الأزواج بشكل خاص ولديها العديد من الكماليات جنبًا إلى جنب مع بعض العروض المشاغبين. تعد شلالات نياجرا بالتأكيد واحدة من أكثر وجهات شهر العسل زيارة  في كندا.

 جزيرة فانكوفر

تقع هذه الجزيرة الرومانسية قبالة الساحل الغربي وتتميز بالعشرات من الأماكن الرومانسية والأشياء التي يمكن القيام بها للأزواج ، وتضم الجزيرة شواطئ جميلة ومصانع نبيذ وموانئ وبساتين ونزل وفنادق مع إطلالات رائعة على المحيط الهادئ ويمكنك الانغماس في الأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة والسباحة واكتشاف حيتان الأوركا وتذوق النبيذ المصنوع محليًا والبيرة المصنوعة محليًا وركوب الأمواج وغير ذلك الكثير. هناك مكانان شهيران للإقامة هما Wickaninnish inn و Fairmount Express في فيكتوريا.

مونت تريمبلانت كيبيك

مونت تريمبلانت لديه مسار انزلاقي ملحمي لا ينبغي تفويته. إن الشعور بالخروج من منصة إلى الهاوية أمر مقلق بعض الشيء ، ولكن بمجرد أن تعتاد على ذلك ، ستحصل على مناظر بزاوية 360 درجة وأنت تحلق في السماء. اثنان من الخطوط الخمسة يزيد طولهما عن كيلومتر واحد، يمكنك الركوب جنبًا إلى جنب مع العسل.

هناك نشاط صيفي شهير آخر في مونت تريمبلانت وهو ركوب الدراجات في الجبال، احصل على زوج من الدراجات الجبلية واستكشف أكثر من 50 كيلومترًا من مسارات الدراجات عبر الريف في المدينة.

وايت هورس

إذا كانت تقع في يوكون التي تقع في أقصى شمال كندا في أرض شمس منتصف الليل حيث يمكنك رؤية Aurora Borealis أو الشفق القطبي كما أنها توفر العديد من الأنشطة مثل صيد الأسماك والتزلج على الجليد والمشي لمسافات طويلة والتجديف والتزلج على الجليد والعديد من الأنشطة المزيد من الأنشطة الشتوية ، خلال فصل الصيف يمكنك الذهاب لركوب الدراجات في الجبال والتجديف. إذا كنت تبحث عن شهر عسل مليء بالمغامرات في كندا.

مدينة كيبيك

هذه واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في كندا وتقع في كيبيك ، المكان مغطى بالتاريخ الأوروبي والجو مع العديد من المقاهي والشوارع المرصوفة بالحصى والهندسة المعمارية وما إلى ذلك ، وتعتبر البلدة القديمة في المدينة الآن موقع تراث عالمي من قبل اليونسكو . في مدينة كيبيك بكندا ، يمكنك القيام بجولة أو الإقامة في فندق Chateau Frontenac وهو أكثر الفنادق التي تم تصويرها ، وركوب عربة تجرها الخيول عبر المدينة ، والسير على طول نهر St Lawrence ، ومشاهدة المطربين والراقصين وهم يؤدون عروضهم في الشوارع.

شاهدي أيضاً: عطلة طويلة تقترب من سكان الإمارات بمناسبة هذا اليوم

ويسلر

تقع هذه المدينة إلى الشمال مباشرة من فانكوفر وتضم أكبر منتجعات التزلج على الجليد المسماة Whistler Blackcomb وهي واحدة من أكبر وجهات التزلج ، وهذه المدينة لديها الكثير لتقدمه حيث يمكنك الذهاب للتزلج والتزلج على الجليد والذهاب لركوب الزلاجات والمشي بالأحذية الثلجية ، القفز على الجليد والعديد من الأنشطة الشتوية الأخرى ، وإذا انتهيت من ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالمنتجع الصحي وممارسة اليوغا والدخول في الجاكوزي وتناول دورة من خمس وجبات في العديد من المطاعم ثم الذهاب للتسوق لاحقًا أيضًا خلال الأنشطة الصيفية مثل المشي لمسافات طويلة والقفز بالحبال متاح أيضًا.

جبال روكي الكندية

تعد جبال روكي الكندية واحدة من أشهر أماكن شهر العسل في كندا ، وهي ملاذ رائع لأولئك الذين يسعون إلى احتضان الرومانسية مع القليل من المغامرة. كسب مكانًا لنفسه في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو.

من سلاسل الجبال العظيمة والبحيرات الزرقاء الصافية إلى الينابيع الساخنة الساحرة والأنهار الجليدية الساحرة ، لا يوجد ندرة في العجائب الطبيعية التي تقع تحت جبال روكي الكندية. عند السفر في فصل الشتاء إلى بانف ، يحصل الأزواج أيضًا على فرصة للانخراط في أكثر رياضات المغامرة إثارة.