هل تعود فهرية أفجان إلى التمثيل بعد غياب سنوات من خلال مسلسل بربروس؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
هل تعود فهرية أفجان إلى التمثيل بعد غياب سنوات من خلال مسلسل بربروس؟
مقالات ذات صلة
دانا تعود بعد غياب من باب التمثيل
لهذا السبب سافرت فهرية أفجين إلى أوكرانيا
فهرية افجين تخضع لجراحة تجميلية في عينيها

حرصت الصحف التركية على نفي الأخبار المتداولة عن انضمام النجمة فهرية أفجان Fahriye Evcen Özçivit إلى فريق عمل مسلسل بربروس وأكدت الصحف أن فهرية ليست مرتبطة بأي أعمال فنية في الفترة الحالية بخاصة وأن آخر المفاوضات كانت من شركة الإنتاج للإنضمام إلى مسلسل نهضة السلاجقة لكنها لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق.

فهرية أفجان بربروس

وكانت إحدى المتابعات قد سألت عن حقيقة انضمام فهرية أفجان لمسلسل بربروس لتؤكد الصحفية أن هذه الأخبار غير صحيحة أبداً وأضافت: لا، لا يوجد عرض متعلق ببربروس..في بداية الموسم، جاء عرض لها من مسلسل نهضة السلاجقة ولكن لم يتفقوا.  

ذلك الجدل بدأ بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تؤكد عودة فهرية أفجان إلى الشاشة قريباً بعد أن عُرضت عليها أكثر من 10 سيناريوهات متنوعة منذ الصيف الماضي لكنها تحافظ على سرية أعمالها الفنية بالكامل لتكون مفاجأة للجمهور.

أجر فهرية أفجان

وكانت بعض المصادر أكدت أن النجمة فهرية أفجان وصل أجرها إلى 130 ألف ليرة تركي عن كل حلقة أي ما يعادل 18 ألف دولار تقريباً وهذا يعني أن الدخل الشهري لفهرية أفجان يصل إلى 520 ألف ليرة في الشهر أي 72 ألف دولار تقريباً.

على جانب آخر نشرت فهرية أفجان صوراً حديثة لها من حديقة منزلها وخلفها ألعاب ابنها حيث اعتمدت على إطلالة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود مكونة من تي-شيرت أبيض وجاكيت بنفس اللون مع بنطال أسود، لكن أكثر ما لفت أنظار الجمهور هو الساعة التي اختارتها وهي من ماركة رولكس ويصل سعرها إلى 180 ألف ليرة تركي أي ما يعادل 25 ألف دولار.

ساعة فهرية أفجان

ابن فهرية أفجان

وكانت فهرية افجان قد نشرت صورة لابنها وهو يشاهد تساقط الثلوج بجانب صور عائلية أخرى خلال الاحتفال برأس السنة حيث ظهرت في الصور فهرية بجانب زوجها النجم بوراك أوزجفيت وابنهما كاران حيث لاحظ الجمهور أن الابن أصبح نسخة ثانية عن والده.

في حين أكد بوراك أوزجفيت أنه لن يتمكن قضاء عيد الحب برفقة زوجته فهرية بسبب السفر إلى الكويت لحضور حفل جماهيري بحضور 80 فتاة من معجباته ولم تتمكن فهرية من السفر معه هذه المرة أيضاً، كما أرجعت الصحيفة السبب إلى حمل فهرية أفجان لكنها تبدو شائعة إلى الآن حيث لم تظهر علامات الحمل على فهرية أبداً.