هنادي مهنا بإطلالة شعبي على طريقة تحية كاريوكا: شاهدوا صور حفل الحنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
هنادي مهنا بإطلالة شعبي على طريقة تحية كاريوكا: شاهدوا صور حفل الحنة
مقالات ذات صلة
"تامر وحمادة أشعلا الحفل"..سليمان عيد يحتفل بزفاف ابنته بحضور المشاهير
اللقطات الأولى من حفل زفاف أمير شاهين وانتقادات للحضور بسبب كورونا
الكشف عن موعد زفاف طفل طيور الجنة وليد مقداد

احتفلت الممثلة الشابة هنادي مهنا بحفل الحنة الخاص بها بطريقة مبتكرة مميزة، حيث اتخذ الحفل الطابع الشعبي سواء في الديكور أو الأزياء، شاهدوا هذه اللقطات المميزة من حفل حنة هنادي مهنا والتي شارك فيها زوجها أحمد خالد صالح.

حنة هنادي مهنا

اعتمدت هنادي مهنا في إطلالتها خلال الحفل على جلباب أبي وأضافت إليه حزام ذو ترتر كبير في ستايل شعبي على الطريقة المصرية كما ظهر أحمد خالد صالح في جلباب باللون البيج مع عمامة على الرأس وشال على الكتف بنفس اللون على طريقة الحرافيش في مصر القديمة.

شارك في الحفل عدد من النجوم والأصدقاء المقربين من هنادي مهنا وأقيم بشكل مفاجئ حيث تم تداول الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، في حين اختارت هنادي مكياج صارخ وقوي يختلف تماماً عن الأسلوب الهادئ في مكياجها حيث اعتمدت على اللون الأحمر القوي مع لمسات لامعة في مكياج العيون والخدود للتأكيد على الأسلوب الشعبي للحفل.

هنادي مهنا 

ديكور الحفل أيضاً اتخذ نفس الطابع، حيث ظهرت هنادي برفقة أحمد في إحدى الصور وخلفهم صورة كبيرة مكتوب عليها حنة هنادي الليلة مع لقطات أخرى ظهرت فيها صورة توكتوك حاط بكمية كبيرة من الزهور الحمراء.

ووضعت بعض العلامات المميزة لحفلات الحنة مثل الطبلة بجانب صورة كبيرة من حفل كتب كتاب هنادي وأحمد.

وصممت ديكور الحفل إحدى الشركات المتخصصة والتي اهتمت بكافة تفاصيل الحفل من ديكور وأزياء وغيرها لخلق أجواء مختلفة وفريدة للاحتفال بالحنة قبل أيام من حفل الزواج الرسمي.

زفاف هنادي مهنا

من أبرز النجوم الذين شاركوا في حفل الحنة الممثلة الكوميدية شيماء سيف والتي ظهرت في أحد مقاطع الفيديو وهي ترتدي جلباب أحمر بلدي وكانت ترقص، كما شارك الممثلة الشابة مايان السيد والمذيعة الرياضية فرح علي مع عدد من الأصدقاء المقربين من هنادي.

الجدير بالذكر أن هنادي مهنا كانت قد صرحت من قبل أنها سوف تحتفل بزواجها بشكل مفاجئ ولن تعلن عن أي تفاصيل قبلها وهذا ما حدث بالفعل في حفل كتب الكتاب والحنة ومن المتوقع أن يتكرر الأمر بالنسبة لحفل الزفاف أيضاً.

هنادي مهنا كانت قد أعلنت خطبتها من الممثل أحمد خالد صالح ابن الفنان الراحل خالد صالح قبل 6 أشهر وذلك خلال احتفال عائلي صغير، وشاركت معه في مسلسل الفتوة خلال رمضان 2020 وهو ما حقق للثنائي المزيد من الشهرة والنجاح.

من هي هنادي مهنا

ولدت هنادي مهنا في شهر يوليو لعام 1998 والدها هو الموسيقار هاني مهنا ووالدتها هي سيدة فرنسية الجنسية، درست إدارة الأعمال في العاصمة الإسبانية برشلونة وكانت بداية دخولها عالم الفن عام 2019 حيث شاركت في هذا العام خلال عدد كبير من الأعمال أبرزها زلزال مع محمد رمضان ومسلسل حكايتي مع ياسمين صبري ومسلسل بركة مع عمرو سعد.

كما ظهرت في بعض الإعلانات وحملات الدعاية مما حقق لها شهرة أكبر خلال وقت قصير.

شاهدوا لقطات وصور من حفل حنة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح ذو الطابع المميز من خلال الألبوم أعلاه.