هنادي مهنا تواصل استعراض رشاقتها بأحدث الإطلالات خلال إجازتها الصيفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
هنادي مهنا تواصل استعراض رشاقتها بأحدث الإطلالات خلال إجازتها الصيفية

وثقت الفنانة المصرية هنادي مهنا صوراً من أحدث إطلالاتها الصيفية خلال الإجازة في جزر المالديف وشاركتها مع متابعيها عبر صفحتها الخاصة في الإنستغرام.
ومؤخرًا شاركت هنادي جمهورها بالعديد من الصور التي التقطتها خلال إجازتها الصيفية التي قضتها في المالديف، وظهرت هنادي بعدة أزياء صيفية أنيقة، تميزت بألوان مبهجة مناسبة لأجواء الصيف.
وقد أثارت الفنانة الشابة مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن فقدت وزنها الزائد بشكل كبير، ووثقت صورها عبر الإنستغرام وحرصت على استعراضها لتظهر رشاقتها، وقد نالت إعجاب الجمهور الذي انبهر بجمالها.

أحدث إطلالات هنادي مهنا في جزر المالديف

هنادي مهنا ظهرت في أولى إطلالاتها من المالديف مرتدية فستانًا مليوناً بألوان الصيف المبهجة من Maison DZ Couture، وتضمن اللون البرتقالي لمنطقة الركبة ومن ثم  صمم مطبعًا بالورود المبهجة في الجزء السفلي منه الأحمر والأخضر، وجاء تصميمه بأكمام منفوشة متوسطة الطول وبقبة مربعة، ونسقت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية صغيرة الحجم وإكسسوارات بسيطة.

هنادي مهنا تواصل استعراض رشاقتها بأحدث الإطلالات خلال إجازتها الصيفية
في إطلالة أخرى ظهرت النجمة الشابة على متابعيها بفستان  باللون الخردلي الغامق،وبتصميم فضفاض، ونسقت فوقه كارديجان أبيض، ووضعت شالاً ملونًا على رأسها كالوشاح، أضافت المزيد من الأناقة للإطلالة.

هنادي مهنا تواصل استعراض رشاقتها بأحدث الإطلالات خلال إجازتها الصيفية

وفي آخر إطلالة لها خلال إجازتها الصيفية لجزر المالديف ظهرت بفستان بأكمام واسعة ومتوسطة الطول، وألوانها متداخلة ومتمازجة من البرتقالي والأزرق والبرتقالي والرمادي والأسود، وتميز فستانها بفتحة رقبة على شكل حرف v، وما جعله أكثر أناقة الحزام الرفيع من عند الخصر من نفس ألوان الفستان، واعتمدت الماكياج الخفيف وتركت شعرها المموج منسدلاً للأسفل ليتناسب مع إطلالتها.

هنادي مهنا تواصل استعراض رشاقتها بأحدث الإطلالات خلال إجازتها الصيفيةهنادي مهنا تواصل استعراض رشاقتها بأحدث الإطلالات خلال إجازتها الصيفية

هنادي مهنا بعد خسارة الوزن

اهتم الجماهير بالفترة الأخيرة بالاطلاع على صور هنادي مهنا قبل وبعد التخسيس خصوصاً بعد ظهورها بعدة مناسبات متألقة بأجمل الإطلالات.

 وقد صرحت هنادي في برنامج حواري لتكشف بعض الأمور الشخصية بطريقة عفوية، وتحدثت عن انزعاجها من صورها في يوم زفافها، وقالت إنها تتمنى لو يمكنها القيام بحفل زفاف جديد.

 وأكدت الفنانة المصرية أنها لم تخضع لعملية جراحية بهدف التخسيس، بل اتبعت فقط نظام غذائي يناسبها وتمكنت من إنقاص وزنها تدريجياً، بالرغم من ملاحقة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة التفاصيل حول إنقاص الوزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار