هنادي مهنا تدخل في نوبة صراخ متواصلة بعد مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
هنادي مهنا تدخل في نوبة صراخ متواصلة بعد مقلب رامز جلال

دخلت هنادي مهنا في نوبة صراخ متواصلة بعد مقلب رامز جلال، وتوسلت الفنانة المصرية للقائمين على البرنامج بإخراجها من الغرفة المعروفة في برنامج رامز نيفر إند باسم الغسالة.

بدأت الحلقة بوصلة سخرية من هنادي مهنا، فقدمها رامز جلال قائلاً: "كنا عايزين نجيبها من 3 مواسم كل موسم أقول أجيبها لية يقولوا استنى، السنة دي قررنا نجيبها ونعكنن عليها، وبعد الحلقة دي يكون ليها شنة ورنة".

غضب هنادي مهنا

استمرت هنادي مهنا في البكاء حتى بعد كشف رامز جلال عن المقلب المدبر لها، وعبرت عن غضبها قائلة: "أنا بكرهك أنت مش بني آدم شكلي بقى زي الزفت مفيش حد بيعمل كدة". ليسألها رامز جلال عن الألم الذي تشعر بها فتشير إلى قدمها وقلبها.

لحظة انهيار هنادي مهنا:

وبعد أن حاول رامز جلال تهدئتها قائلاً: "إهدي أنت حبيبتي" فألقت في وجهه الماء ليرد نجم برنامج رامز نيفر إند غاضبا: "لا كدة هبل بقى" ويرد لها ما فعلته ليتبادل الثنائي الضرب بالماء.

برنامج رامز نيفر إند

يذكر أن هنادي مهنا انضمت بذلك إلى قائمة ضحايا رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند وسبقها كل من محمد فراج، بسنت شوقي، محمد فؤاد، محمد رمضان، إيمان العاصي، نهال عنبر وابنها حسام الحسيني، مصطفى كامل، وعدد من نجوم الرياضة بينهم نجم النادي الأهلي محمود كهربا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار