اتهامات بتبديد ملابس هنادي مهنا بفيلم تماسيح النيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
اتهامات بتبديد ملابس هنادي مهنا بفيلم تماسيح النيل

تم توجيه اتهامات ضد المنتج ريمون رمسيس، بسبب أزمة ملابس هنادي مهنا في فيلم تماسيح النيل.
حيث تقدم ياسر قنطوش المستشار القانوني لشركة دانا للإنتاج الفني والتوزيع، بلاغاً لمكتب النائب العام ضد المنتج ريمون رمسيس بشركة Art Production AKA، ظهرت بها في فيلم تماسيح النيل.
وجاء في تفاصيل البلاغ الذي يحمل رقم ( 27382): "إنه بتاريخ 1/1 تعاقدت الشركة مع الفنانة هنادي مهنا، لقيامها بدور تمثيلي في فيلم تماسيح النيل، من إنتاج الشركة الشاكية وتم الاتفاق على قيام الفنانة بشراء الملابس الخاصة بدورها السينمائي، وحيث إن المشكو في حقه يعمل لدى الشركة الشاكية، بأجر حيث إنه المنتج الفني للفيلم وهو المسؤول عن شراء كل ما هو من المستلزمات الإنتاج الخاصة بالفيلم والممثلين والمشرف العام على الفيلم وجميع الاتفاقات والمعاملات الخاصة بالفيلم والممثلين.

اتهامات بتبديد ملابس هنادي مهنا بفيلم تماسيح النيل
وأضاف البلاغ: بتاريخ 8 يوليو قامت الفنانة بدفع مبلغ وقدره 97000، سبعة وتسعين ألف جنيه لشراء ملابس من بيت أزياء لتصميم الأزياء الخاصة بالفيلم والتي تستخدمها في دورها السينمائي، وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم، المشكو في حقه بالاستيلاء على تلك الملابس وعدم ردها للفنانة على الرغم من أنها في عهدته ولا يجوز له التصرف فيها مما جعل الفنانة هنادي مهنا تتقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية للمطالبة بقيمة تلك الملابس، وطلبت من النقابة عدم إصدار أية موافقات أو تصاريح لعرض الفيلم إلا بعد حصولها على الملابس أو قيمتها المالية.
ومن ثم جاءت المطالبات من  الشركة المشكو في حقه برد العهدة المسلمة (الملابس)لأنه قام بتبديدها وبيعها والاستيلاء على ثمنها لنفسه.

تسديد قيمة مائة ألف جنيه للحصول على تصريح لعرض الفيلم 

أدى استبداد ملابس هنادي معنا لإلزام الشركة بتسديد قيمة تلك الملابس، بمبلغ قدره مائة ألف جنيه بتاريخ 23/1/2022، لضمان الحصول على تصريح لعرض الفيلم.
وكان المستشار ياسر قنطوش أصدر بيانا يتهم فيه شركة أفيوني بالاستيلاء على ملابس الفنانة هنادي مهنا وتبديدها أثناء تصوير الفيلم ويصل سعرها إلى 97 ألف جنيه مصري.
وقد طالب البلاغ، بصدور أمر بتحقيق الواقعة وسماع شهود وإثبات الحقائق وتقديم المدعو في حقه للمحاكمة الجنائية العاجلة التبديد.

فيلم تماسيح النيل 

فيلم "تماسيح النيل" من بطولة مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد جمعة، كريم عفيفي، سليمان عيد، سوزان نجم الدين، بدرية طلبة، هنادي مهنا، ويزو، شريف حسني، سامية الطرابلسي، تأليف لؤي السيد، إنتاج راني مسحال ومن إخراج سامح عبد العزيز.

ماذا قال محامي المنتج ريمون رمسيس؟ 

قال محامي المنتج ريمون رمسيس: أؤكد أن الغرض الرئيسي من الزج باسم موكلينا وشركة AKA هو التشهير ونشر الشائعات من قبل سالفي الذكر في محاولة منهم التنصل من مسؤولياتهم الثابتة بالمستندات لاسيما وأن أحد المذكورين طلب طلباً غير واقعي وغير متفق عليه وهو رغبته في التمثيل في الفيلم المتفق عليه وطلبه أيضاً تغيير سيناريو الفيلم بما يحقق له رغبته فضلاً عن تقاعس المذكورين وإخلالهما بتنفيذ بنود عقد الاتفاق المبرم بينهم وبين موكلي.
ويذكر أن شركة "AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى" تحضر للعديد من المشروعات السينمائية الجديد حيث انتهت من تصوير فيلم "خطة مازنجر" بطولة حمدي الميرغني وياسمين رئيس، وتستعد لاستكمال تصوير فيلم "باريس رمسيس" بطولة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني، كما قدمت الشركة مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" بطولة دينا الشربيني وياسمين رئيس والتي تم عرضها في موسم الرياض بالسعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار