هنادي مهنا تكشف علاقة حياتها الشخصية بقصة مسلسل بدون ضمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
هنادي مهنا تكشف علاقة حياتها الشخصية بقصة مسلسل بدون ضمان

عبرت الفنانة هنادي مهنا عن إندهاشها من ربط الجمهور بين حياتها الزوجية مع الفنان أحمد خالد صالح ومسلسل بدون ضمان الذي يعرض لها حالياّ وتؤديدو عروس تتفاجئ بتغير صفات زوجها الشخصية وتدخل أسرته في حياتهم وتضطر للجوء إلى استشاري علاقات زوجية.

هنادي مهنا تكشف علاقة حياتها بقصة مسلسل بدون ضمان

ورفضت هنادي مهنا الربط بين حياتها الشخصية وأعمالها الفنية التي تقدمها واعتبار الجمهور أنها تعكس واقع تعيشه.

وأكدت هنادي مهنا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي "سيد علي" في برنامج "حضرة المواطن" أنها لا تعلم السبب الذي دفع المشاهدين للربط بين حياتها وأحداث المسلسل.

ولفتت إلى أن زوجها أحمد خالد صالح شخصية مختلفة تماماً عن شخصية زوجها في المسلسل وأكدت أن الزواج ليس كما يردد البعض وأنه شيء جيد وليس مخيف، وأن زوجها الفنان أحمد خالد صالح أفضل شخص على كوكب الأرض.

وردت هنادي مهنا، على سؤال الإعلامي سيد على، إذا كانت التعليقات تسبب لها خوفاً كونها زوجة جديدة وبالتالي يمكن المقارنة بين ما حدث مع الشخصية التي تقوم بدورها في المسلسل وبينها، قائلة: "لا طبعا.. أنا محظوظة بأحمد ودى مش شخصيته ولا تربيته.. السؤال ده محدش سأله ليا قبل كده".

وأضافت هنادي مهنا، أن السيناريو هو الذي جذبها لخوض تلك البطولة، لأن هذه المشاكل هي التي تواجه الشباب حديثي الزواج خلال تلك الأيام، والدراما المصرية لأول مرة ترصد تلك المشاكل بالتفاصيل.

وأوضحت أنها ترى أن الخط الدرامي الذي قدمته الفنانة هاجر أحمد هام للغاية لأنه يرصد أن مشاكل الزواج لا تفرق بين طبقات المجتمع المختلفة.

وحول توقعها أن يتصدر المسلسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أنها لم تتخيل ذلك، معلقة: ": سعيدة جدًا برد فعل الجمهور ولم أتوقع أن اتصدر التريند بهذا الشكل".

وهنأت هنادي مهنا مخرجة المسلسل ياسمين أحمد كامل، موجة لها رسالة شكر لأنها هي من توقع هذا النجاح مطالبة الجمهور بالدعاء لهاجر أحمد بالشفاء بعد إصابتها بفيروس كورونا وتدهور حالتها الصحية التي وصلت إلى احتجازها في العناية المركزة.

حكاية "بدون ضمان" من بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وكان الفنانان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا قد احتفلا العام الماضي بعقد قرانهما، وذلك في حفل عائلي بسيط، بعد خطبتهما أواخر العام الماضي.

وإلى جانب الحب والزواج، فقد شارك الفنانان في عدة أعمال تليفزيونية سوياً، مثل مسلسل زلزال في رمضان 2019، ومسلسل الفتوة في رمضان 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار