هنا الزاهد في إطلالة جديدة تكشف فقدان وزنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
هنا الزاهد في إطلالة جديدة تكشف فقدان وزنها
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يغني لمحبيه ويخطف الأنظار بإطلالته
النجمات يتنافسن بإطللات رائعة في أول أيام العيد: أيهما أجمل!
مشاعل الشحي بإطلالة جديدة بسبب أزمتها الصحية

نشرت الفنانة هنا الزاهد صور جديدة لها بإطلالة صيفية كشفت عن فقدان ملحوظ  في وزنها وظهرت في إطلالتها الجديدة بدون مكياج مرتدية القماش التايجر.

وعلق عدد من متابعوها على فقدانها للوزن، وعلى بشرتها التي ظهرت بدون وضع أي مساحيق تجميلية عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🌻🤍

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

هنا الزاهد

كانت هنا الزاهد نشرت صور لها خلال الأيام الماضية وهي تستمتع  بالعطلة الصيفية على البحر بإحدى المدن الساحلية برفقة شقيقتيها فرح ونور، وذلك بعد نهاية تصوير فيلمها الجديد "الغسالة"، وظهرت هنا الزاهد برفقة شقيقتيها ببعض الصور ولقطات الفيديو التي ترصد استمتاعهما بالعطلة البحرية المنعشة بعد ارتفاع درجات الحرارة في الأيام الماضية.

فيلم هنا الزاهد

كانت هنا الزاهد قد تعرضت للانتقادات الحادة مع باقي أبطال فيلمها الجديد "الغسالة" بسبب احتفالهم بانتهاء التصوير مخالفين بذلك الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي خاصة بعد ارتفاع معدلات الإصابة اليومية بمرض فيروس كورونا في مصر.

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم الغسالة صوراً من أجواء الاحتفال بنهاية التصوير، فكشفت اللقطات عن تجمع كبير للنجوم وكل الطاقم المشارك في العمل، فظهر بطلي الفيلم هنا الزاهد وأحمد حاتم والنجم محمود حميدة والفنانة شيرين رضا والفنان محمد سلاح وطاهر أبو ليلة والعديد من الأشخاص المشاركين في العمل.

وحتى الآن لا يعرف موعد عرض فيلم الغسالة، خاصة وأن العديد من الأفلام التي كان من المفترض طرحها في عيد الفطر تأجلت إلى أجل غير مسمى، بعد الإجراءات التي تم اتخاذها بإغلاق دور العرض منعاً لانتشار عدوى فيروس كورونا.

شقيقة هنا الزاهد

وكانت فرح الزاهد قد اقتحمت عالم التمثيل مؤخراً بمشاركتها في بطولة مسلسل "دهب عيرة" أمام النجمة يسرا والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بينما تظل الشقيقة الثالثة نور الزاهد بعيدة عن عالم التمثيل.