هنا الزاهد تجذب الأنظار باللون الوردي في أحدث إطلالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
هنا الزاهد تجذب الأنظار باللون الوردي في أحدث إطلالة

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد صورة جديدة من أحدث إطلالة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنسيقرام"، تتناسب مع الأجواء الصيفية.

واختارت الفنانة المصرية اللون الوردي حتى تستعرض رشاقتها، وارتدت توب قصير كشف عن جزء من خصرها مع سروال باللون ذاته.

ولاحظ جمهور هنا الزاهد أنها خسرت الكثير من وزنها، إذ أنها ظهرت عليها النحافة الشديدة، واعتمدت هنا على الماكياج البسيط الهادئ، تاركة خصلات شعرها الكيرلي منسدلاً على كتفيها.

هنا الزاهد تجذب الأنظار باللون الوردي في أحدث إطلالة

وشاركت هنا منذ يومين إطلالة جذابة، إذ أنها ارتدت جمبسوت لونه أحمر، ونشرت مقطع فيديو لها وهي تسير وتستعرض رشاقتها.

هنا الزاهد تحتفل مع بتخرج شقيقتها

واحتفلت هنا الزاهد، السبت الماضي، بتخرج شقيقتها الصغرى نور الزاهد في حفل عائلي.

وشاركت هنا فيديو وصور للاحتفال مع عائلتها، وكتبت هنا على الصور قائلة: "اختي الصغيرة تخرجت"، وحصدت الصور على إعجاب متابعي هنا. 

وفي السياق ذاته، شاركت الفنانة المصرية لحظات وهي تسير في الجامعة التي درست فيها، والتقت بالصدفة هناك بأحد العاملين في الجامعة.

هنا الزاهد مع تامر حسني 

تشارك الفنانة هنا الزاهد، مع الفنان تامر حسني في فيلم "بحبك"، والمقرر عرضه في عيد الأضحى يوليو المقبل.

وفي السياق ذاته، تعرضت هنا الزاهد للإصابة أثناء مشاركتها في تصوير فيلم "بحبك" في ركبتها بكدمات تسببت لها في آلام شديدة، والعمل يسابق الزمن للمنافسة ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

جدير بالذكر، أن فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى، وهو أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، كما يعد تامر حسنى البطل الرئيس في العمل، برفقة هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخا، وشهد الشاطر، وعالية راشد.

هنا الزاهد وعمليات التجميل

وشاركت هنا الزاهد تفاصيل من حياتها الشخصية مع جمهورها، إذ أنها أجابت على بعض أسئلة المتابعين عبر تطبيق "أنستقرام" لتكشف عن جوانب خفية من حياتها.

وقالت الفنانة المصرية إنها تعرضت للتنمر كثيراً وهي صغيرة بسبب شكل أنفها، ما دفعها لأجرت عملية تجميل لتغيير شكلها لأنها تعرضت لأزمة نفسية، وقالت "عملت لي عقدة".

وكشفت الفنانة المصرية، عن صفات لا تحبها في نفسها وتسعى لتغييرها، وأن هذه الصفات "القلق والتوتر"، وأشارت إلى أنها تتعامل بطبيعتها مع الآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار