هنا شيحة تبرز أنوثتها بإطلالة جذابة ومكياج جريء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
هنا شيحة تبرز أنوثتها بإطلالة جذابة ومكياج جريء
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
سارة الودعاني تصدم متابعيها بصورة دون حجاب وتثير التساؤلات حولها
ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!

أشعلت الفنانة هنا شيحة موقع تبادل الصور، إنستقرام، بإطلالة جذابة باللون الأسود أبرزت أنوثتها ورشاقتها، وتفاعل معها الجمهور بتعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد بطلتها.

هنا شيحة 

قدمت الفنانة هنا شيحة العديد من الأدوار التي برعت في تجسيدها، ومن بين أهم أدوارها دورها في مسلسل موجة حارة، كما عملت هنا شيحة مع محمد خان في عدد من الأفلام السينمائية ولتي كان آخرها فيلم قبل زحمة الصيف.

زواج هنا شيحة

كانت الفنانة هنا شيحة تزوجت من الفنان أحمد فلوكس، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بعد فترة قصيرة،  لم تستمر عام واحد، وسط دهشة من متابعيهما حيث كانت تجمعهما قصة حب.

وأشارت هنا شيحة، إلى أنها مازالت تحتفظ بصداقة مع أحمد فلوكس، موضحة: “إحنا أصحاب جدًا، وهو راجل جدع جدًا وبحترمه وأصحاب حتى الآن، ووقف معايا في مليون مشكلة”.

وتابعت: “فلوكس جدع جدًا وبحبه وبحترمه، لكن كزوج وزوج كنا بنطقش كتير بزيادة”.

وفي آخر تعليق له على علاقتهما، قال أحمد فلوكس رداً على سؤال وجهه له شيخ الحارة في البرنامج الرمضاني، شيخ الحارة والجريئة حول وقوفه إلى جانب هنا شيحة دائماً وأنه أنقذها من الحبس: "ماتخليناش نتكلم في حاجة ماتنفعش، هنا كان عندها مشكلة، كانت بتصور فيلم الديزل، وكنت أنا في المستشفى، وكانت بتخلص تصوير مشاد الأكشن بالـ12 ساعة، وأصحى من النوم كنت ألاقيها نايمة تحت رجلي، فأنا لحد ما أموت ليها جوايا حب وتقدير واحترام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We’re pleased to announce that the ravishing @hanashiha has joined #MADCelebrity 🌟⠀ ⠀ Therefore, #MADSolutions is now exclusively serving as the official and sole management and representation agency for the star, and the only liaison for her in the media outlets and with production companies.⠀ ⠀ For interviews, information, photos, confirmation of news or any type of communication (contracts, deals, endorsements...etc) with #HanaShiha, please contact us at 📧 hana.shiha@mad-solutions.com 📧 ⠀ ⠀ Follow Hana’s latest updates through her official social media pages. Kindly be informed that these are her only official pages:⠀ ⠀ Facebook: hanashiha.me⠀ Instagram: @hanashiha⠀ Twitter: hanashiha

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on