هند البلوشي تثير الجدل برسالة تحذيرية غاضبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أبريل 2021

أثارت هند البلوشي الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، وجهت فيه رسالة تحذيرية غاضبة، ليربطها متابعوها بعلاقتها بالفنان علي يوسف، خاصة وأن هذه الرسالة جاءت بعد ساعات من إعلانها لإصابة الفنان العراقي بفيروس كورونا لترد عليها زوجته.

واعتبر متابعوا هند البلوشي أن رسالتها موَجهة لزوجة الفنان علي يوسف، خاصة وأن الأخيرة ردت على تصريحات هند البلوشي من خلال حساها الشخصي، ووعدت بالكشف عن مزيد من الحقائق، وهو ما جعل الجمهور يتوقع بأن رسالة البلوشي التحذيرية رد فعل على تصريحات زوجة علي يوسف.

هند البلوشي تعلن إصابة علي يوسف

خلال الساعات الماضية، أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي إصابة زوجها الفنان العراقي علي يوسف بفيروس كورونا (كوفيد-19)، متمنية له الشفاء العاجل.

هند البلوشي تثير الجدل برسالة تحذيرية غاضبة

ونشرت البلوشي عبر خاصية الإستوري خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"  صورة رومانسية تجمعها بيوسف، معلنة إصابته بفيروس كورونا المسستجد.

وكتبت هند البلوشي معلقة على الصورة: اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي زوجي علي وامسح عنه كل ألم اللهم أنت أعلم بحالته لا شفاء إلا شفاؤك ولا دواء إلا دواؤك.. اللهم إنك تراه وأنا لا أراه، ربي وإن عجز الأطباء فأنت المقتدر وإن وقفت حيلتي فأنت العظيم الشافي عليك توكلنا. اللم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يا رب يا كريم.

وجاءت إحدى تعليقات المتابعين: "شسالفة الحين هي تكتب حبيبي وزوجي وهو يكتب عن زوجته الأولى، فروا راسي بصراحة، فيما جاء تعليق أخر يقول: وهذا حال القروية من تتزوج مالها سالفة إلا زوجي وزوجي وياليت معبرها لا والثانية بعد". فيما جاء تعليق ثالث: هذول اشفيهن الأولانية تكذب الخبر والثانية تأكده وهو عايش مثل هارون الرشيد.

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

وكانت هذه الصورة بمثابة إعلان رسمي لـ زواج هند البلوشي وعلي يوسف، في ظل كشف البلوشي لزواجهما وتجاهل يوسف، حيث دارت ردود أفعال واسعة بين جمهور الثنائي في الفترة الأخيرة حول علاقتهما.

وحتى هذه اللحظة ألتزم الفنان العراقي علي يوسف الصمت، ولم يؤكد أو ينفي أخبار هند البلوشي، فيما يصر على التغزل بزوجته الأولى، ونشر صور وفيديوهات له مع ابنته الوحيدة.

وتصدرا هند البلوشي وعلي يوسف التريند وكانا حديث السوشيال ميديا، بعد تسريب خبر زواجهما سراً، لتقوم زوجة علي يوسف الأولى بنفي الخبر، والتأكيد على متانة علاقتها بزوجها، فيما خرجت البلوشي في أكثر من مناسبة لتؤكد ارتباطها بعلي يوسف وأنه تم بعلم عائلتيهما وبشكل رسمي.

وشكك عدد من الجمهور بخبر الزواج، ورجح بأن تكون طريقتهما من أجل إثارة الجدل، وأن هناك عملاً سيجمعهما ويروجان له بهذه الطريقة، فيما اعتبر البعض أن جميع التصريحات وصمت  علي يوسف يدل على أن الزواج تم بالفعل، وأن ردود أفعال زوجته الأولى  محاولات لرفض الأمر وإنكاره.

هند البلوشي تثير الجدل برسالة تحذيرية غاضبة

ومازالت علاقة الثنائي هند البلوشي وعلي يوسف حديث الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي، في ظل مطالبات بالكشف عن طبيعة العلاقة من جمهوريهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار