علي يوسف يكشف عن ملامح ابنته ويواصل تجاهل هند البلوشي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
علي يوسف يكشف عن ملامح ابنته ويواصل تجاهل هند البلوشي
مقالات ذات صلة
مي العيدان تهاجم علي يوسف في أول ظهور له بعد إعلان اعتزاله
أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على أنباء زواجها
نادر النادر يحدث ضجة بحديثه عن الخيانة ويثير الشكوك حول طليقته

مع استمرار تجاهل المطرب العراقي علي يوسف لعلاقته بالفنانة الكويتية هند البلوشي التي أعلنت زواجهما قبل أسابيع، حرص في الجهة المقابلة على إعادة نشر كافة الصور والتعليقات التي توجهه لها زوجته الأولى زهراء البصري عبر حسابه على إنستجرام.

علي يوسف يواصل تجاهل هند البلوشي

وخلال الفترة الأخيرة حاول علي يوسف التأكيد أنه يعيش قصة حب مع زوجته الأولى رغم تأكيد هند البلوشي على زواجهما، حيث قام بنشر عدداً من الصور مع طفلته ملك من زوجته الأولي عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستجرام ليكشف عن تغير ملامحها منذ ولادتها حتى الآن.

علي يوسف يكشف عن ملامح ابنته ويواصل تجاهل هند البلوشي

وظهر على يوسف في أحدى الصور وهو يحمل ابنته داخل السيارة وعلق عليها بكلمة واحدة وكتب "صباحو"، وأشار إلى الحساب الذي دشنه مع زوجته زهراء البصري لطفلتهما ونشر مجموعة من الصور لها على مدار الأشهر الماضية.

علي يوسف يكشف عن ملامح ابنته ويواصل تجاهل هند البلوشي

ولفت جمال ابنة على يوسف انتباه عدد كبير جداً من المتابعين الذين اعتبروا في نفس الوقت أن صوره مع ابنته محاولة لتوصيل رسالة جديدة إلى الفنانة هند البلوشي ولكن بطريقة غير مباشرة أن حياته الأسرية لم تتأثر بتصريحاتها عن الزواج منه رسمياً وعدم علمها أنها لم تكن تعلم بزواجه وعندما علمت بالأمر ومناقشته معه انتهت إلى أنه ليس لديها مانع وتثق في إنه سيعدل بينهما.

هند البلوشي تكشف تفاصيل زواجها من على يوسف

وكشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي، تفاصيل زواجها من المطرب العراقي علي يوسف للمرة الأولي، بعد أن نشرت صورة لهما أكدت خبر زواجهما

وأوضحت هند البلوشي أن بداية تعارفهما كانت في الكويت من خلال برنامج كانت تقدمه خلال شهر رمضان وأن الحلقة التي جمعتهما كانت كوميدية وتسببت في انجذابهما لبعضهما.

بدأت علاقة علي يوسف وهند البلوشي منذ تلك الحلقة واستمرت 5 أشهر عن طريق التواصل أون لاين لكونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذ قراراً بالزواج بشكل رسمي لكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب.

وأشارت إلى أن عقد زواجهما تم رسمياً في شهر أغسطس الماضي في تركيا وقضيا فيها شهر العسل الذي استمر طويلاً لمدة قاربت 5 أشهر.

وعبرت هند البلوشي عن انزعاجها من تسريب خبر زواجهما معلقة: "الله يسامحهم" مشيرة إلى أنها من المؤكد أن تسعد لإشهار الخبر إلا أنها كانت اتفقت مع علي يوسف على إخفاء الخبر مبينة أن التسريب تم على غير رغبتهما.

وتابعت أنها أطلقت على فترة تعارفهما "حب في الكورونا" لكونها تمت في فترة صعبة، مشيرة إلى أن إخفاء الزواج جاء ليكون هناك فترة للتعارف والتفاهم بينهما بشكل أكبر.

على الرغم من إعلان هند البلوشي زواجها من علي يوسف إلا أنه التزم الصمت وكان يرد بشكل غير مباشر من خلال بعض التعليقات عبر إنستقرام لكن ما أثار المزيد من الجدل هو الصور التي نشرها برفقة زوجته الأولى للتأكيد على تمسكه بزوجته وابنته ملك، لكن الحرب بين الزوجة الأولى السيدة زهراء وهند البلوشي بدأت على صعيد آخر.