هند البلوشي تعلن إصابة علي يوسف بكورونا: هل تأكيد لزواج الثنائي؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
هند البلوشي تعلن إصابة علي يوسف بكورونا: هل تأكيد لزواج الثنائي؟
مقالات ذات صلة
إصابة روبي بفيروس كورونا
نبيلة عبيد تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا
أحمد مجدي يعلن إصابته بكورونا والأعراض التي يعاني منها

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي إصابة زوجها الفنان العراقي علي يوسف بفيروس كورونا (كوفيد-19)، متمنية له الشفاء العاجل.

ونشرت البلوشي عبر خاصية الإستوري خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"  صورة رومانسية تجمعها بيوسف، معلنة إصابته بفيروس كورونا المسستجد.

وكتبت هند البلوشي معلقة على الصورة: اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي زوجي علي وامسح عنه كل ألم اللهم أنت أعلم بحالته لا شفاء إلا شفاؤك ولا دواء إلا دواؤك.

وتابعت هند البلوشي في دعائها: اللهم إنك تراه وأنا لا أراه، ربي وإن عجز الأطباء فأنت المقتدر وإن وقفت حيلتي فأنت العظيم الشافي عليك توكلنا. اللم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يا رب يا كريم.

وجاءت إحدى تعليقات المتابعين: شسالفة الحين هي تكتب حبيبي وزوجي وهو يكتب عن زوجته الأولى، فروا راسي بصراحة، فيما جاء تعليق أخر يقول: وهذا حال القروية من تتزوج مالها سالفة إلا زوجي وزوجي وياليت معبرها لا والثانية بعد.

فيما جاء تعليق ثالث: هذول اشفيهن الأولانية تكذب الخبر والثانية تأكده وهو عايش مثل هارون الرشيد.

تأكيدات هند البلوشي الزواج وصمت علي يوسف

وكانت هذه الصورة بمثابة إعلان رسمي بزواج الثنائي هند البلوشي وعلي يوسف، في ظل كشف البلوشي لزواجهما وتجاهل يوسف، حيث دارت ردود أفعال واسعة بين جمهور الثنائي في الفترة الأخيرة حول علاقتهما.

وحتى هذه اللحظة ألتزم الفنان العراقي علي يوسف الصمت، ولم يؤكد أو ينفي أخبار هند البلوشي، فيما يصر على التغزل بزوجته الأولى، ونشر صور وفيديوهات له مع ابنته الوحيدة.

وتصدرا هند البلوشي وعلي ويسف التريند وكانا حديث السوشيال ميديا، بعد تسريب خبر زواجهما سراً، لتقوم زوجة علي يوسف الأولى بنفي الخبر، والتأكيد على متانة علاقتها بزوجها، فيما خرجت البلوشي في أكثر من مناسبة لتؤكد ارتباطها بعلي يوسف وأنه تم بعلم عائلتيهما وبشكل رسمي.

وشكك عدد من الجمهور بخبر الزواج، ورجح بأن تكون طريقتهما من أجل إثارة الجدل، وأن هناك عملاً سيجمعهما ويروجان له بهذه الطريقة، فيما اعتبر البعض أن جميع التصريحات وصمت  علي يوسف يدل على أن الزواج تم بالفعل، وأن ردود أفعال زوجته الأولى  محاولات لرفض الأمر وإنكاره.

ومازالت علاقة الثنائي هند البلوشي وعلي سويف حديث الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي، في ظل مطالبات بالكشف عن طبيعة العلاقة.

وبدأ الأمر نشرت هند البلوشي مقطع فيديو في  حسابها الشخصي عبر "سناب شات" وهي تحتفل مع صديقاتها، إذ وضعت إشارة تنبيه لعلي يوسف مع صورة خاتم زواج.

وفسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذلك على أنه إشارة لارتباطهما، وانتشرت بعدها صور رومانسية، كما بارك المدون السعودي ريان جيلير للبلوشي ويوسف زواجهما.

وبعد إعلان ريان خبر الزواج، أكدت البلوشي ذلك عبر "سناب شات" وقالت إنه أحرق المفاجأة التي تخبئها منذ 5 أشهر، مضيفة أن لديها مزيداً من المفاجآت ستعلن عنها قريباً.

علي يوسف يهني زوجته الأولى بعيد ميلادها

تأكيد البلوشي خبر زواجها من علي يوسف جاء في وقت لم يصدر فيه عن الأخير أي تعليق رسمي، لكنه كان نشر في وقت سابق عبر "الإستوري" في "إنستقرام" صورة وهو ممسك بيد زوجته السيدة زهراء وقدم معايدة لها في عيد ميلادها.

وكتب علي يوسف: كل عام وأنت أم بيتي وأم بنتي، أم ملوكة الغالية، عيد ميلاد سعيد حبيبتي. وردت عليه وباركت له على المسلسل الجديد.

الأمر الذي جعل عدداً كبيراً من رواد السوشيال ميديا يؤكدون أن خبر زواجه من هند البلوشي غير صحيح، وأنه مجرد ترويج لمسلسل يشارك فيه الثنائي.

يذكر أن هند كانت متزوجة من الفنان الكويتي مشاري العوضي، عام 2012. وله منها ولدان عبير وجاسم، وانفصلا في العام 2018. أما علي يوسف فهو متزوج من ابنة عمه بعد قصة حب طويلة وله منها طفلة اسمها ملاك.