هند القحطاني بإطلالة جريئة تبرز رشاقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
هند القحطاني بإطلالة جريئة تبرز رشاقتها
مقالات ذات صلة
الدكتورة يومي بإطلالة جريئة تبرز رشاقتها
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها
هند القحطاني تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة وتتعرض لانتقادات حادة

خطفت هند القحطاني الأنظار بإطلالة جريئة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وتباهت الفاشنيستا السعودية برشاقتها.

تداول البعض الصورة على أنها حديثة، معبرين عن اندهاشهم من فقدان الفاشنيستا السعودية الملحوظ للوزن،وذلك قبل أن توضح هند القحطاني أن هذه الصورة تعود لسنوات ماضية.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

ونشرت هند القحطاني الصورة، عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات عبرت عن تشوقها لتصل إلى هذا الوزن من جديد، حيث كتبت الفاشنيستا السعوية: "أتمنى يرجع وزني زي كدة".

وكانت هند القحطاني فاجأت الجمهور خلال الأيام الماضية بفقدان ملحوظ في الوزن، لتتزايد التساؤلات حول نظامها الغذائي، ولكن بعد نشر مقاطع فيديو فاعتبر البعض أن ما نشرته الفاشنيستاالسعودية من صور كان يعتمد على تقنيات تحسين الصور  وهو ما جعلها تبدو برشاقة ملفتة.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

وتحاول هند القحطاني استعادة رشاقتها بعدد من الخطوات الروتينية اليومية، فظهرت في الأيام الماضية وهي ترتدي ملابس رياضية باللون البيج، مكونة من بنطلون واسع وتي شيرت بدون أكمام من نفس اللون، وقالت: "أنا بحاول كمان ألعب رياضة، صار لي نص ساعة وأنا على هذه الآلة، مرة جميلة حلوة للبطن وللأفخاذ ولليدين والصدر، لو نص ساعة بس في اليوم ويا سلام لو صاروا ساعة".

وعبرت هند القحطاني عن كرهها للجمل الحماسية التي تقال في صالات الألعاب الرياضية لحث اللاعبين على متابعة التمرين. ليتوقع  البعض أن الفاشنيستا الشهيرة ستسعى إلى تغيير شكلها كاملاً بمحاولاتها لفقدان الوزن.