هند القحطاني تثير الجدل بانتقادها سعد المجرد بكلمات حادة أغضبت محبيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 25 مارس 2020
هند القحطاني تهاجم سعد المجرد بكلمات حادة.. شاهدوا ما قالته
مقالات ذات صلة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها
عبير سندر تفحم متابعة علقت على صورتها وزوجها بطريقة غير لائقة

هاجمت نجمة السوشيال ميديا السعودية هند القحطاني الفنان المغربي سعد المجرد بكلمات حادة، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" لتشعل حالة من الجدل.

هند القحطاني تهاجم سعد المجرد

وكانت هند القحطاني تستمع لأغنية سعد المجرد الشهيرة "إنت معلم"، عندما بدأت في الحديث عن اتهامه بالاعتداء على فتاة في فرنسا، حيث قالت إنها تكرهه لأنه مغتصباً.

وقالت الناشطة السعودية: "من بعد سالفة اغتصابه وانا اكرهه. أي مغتصب مؤذي للآخرين يحرض على إيذائهم أو قتلهم فهو عدو لدود، سواء حرض عليّ أنا أو على غيري.. فهو عدو للإنسانية. إذا ما تمت إدانته وإثبات الجرائم عليه ما كنت اتكلمت عليه، لكن المحكمة الفرنسية أثبتت الجرائم وعوقب.. هذا السادي".

وقوبلت تعليقات هند القحطاني بانتقادات حادة من جانب جمهور النجم المغربي الذي أكد أنها تتحدث بدون معرفة، لأن القضية ما زالت في المحكمة ولم تتم إدانته بعد كما تزعم هي، كما اتهمها البعض بافتعال مشكلة لمحاولة لفت الانتباه.

 هند القحطاني وفيروس كورونا

ورصدت هند القحطاني بعدسة هاتفها المحول سوء الأوضاع في أمريكا بسبب انتشار مرض عدوى فيروس كورونا، حيث نشرت مقطع الفيديو من خلال حسابها على سناب شات.

وأعلنت الناشطة السعودية أنها لا تمانع مغادرة المنزل والتجول في الأرجاء، ولكن قد يتم غلق المطاعم والبنوك في أي وقت، وحتى سيتم فرض نظام العمل من المنزل للموظفين الحكوميين.

ووصفت هند القحطاني هالة الهلع التي بلغت بالمواطنين بإنهاء الكمامات والمحارم الورقية، معتبرة أن تلك التصرفات غير مبررة ولا داعي لها وتصيب الإنسان بالخوف وكأن هناك مصيبة.

هند القحطاني تثير الجدل

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أن هناك ناشطة تتعمد الإساءة إليها مهددة بالرد عليها بشكل حازم، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها الناشطة السعودية مع نجمة سوشيال ميديا أخرى حيث تشاجرت من قبل مع خبيرة التجميل بدور البراهيم.