هند القحطاني تحتفل بتصدرها التريند بإطلالة خاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
هند القحطاني تحتفل بتصدرها التريند بإطلالة خاصة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتصدر التريند بإطلالة جريئة
هند القحطاني وابنتها يتصدرون التريند بإطلالات جريئة في الهالوين
هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة

خلال الأيام الماضية تصدرت هند القحطاني التريند لأكثر من مرة، وذلك بسبب مجموعة من مقاطع الفيديو التي أثارت بها الجدل، بداية من مقطع فيديو تصوير ابنتها الذي أحدث ضجة، إلى مقطع آخر أثارت به الجدل بسبب "فزورة الحجاب" وتسبب في صدام بينها وبين مواطنتها بدور البراهيم، لتحتفل القحطاني بتصدرها التريند على طريقتها مرتدية فستان خاص للحدث.

وظهرت هند القحطاني في الفيديو بفستان أبيض قائلة: "لبست الفستان الجميل بمناسبة تصدري للتريند لثلاثة أام متتالية، يحقلي احتفل، إذا كان اللي بيجيب سيرتي بتكشخ كأنها عروس معزوم لأول مرة عند أهل زوجها، يبقى يحق لي ولا ما يحق لي! إذا كان اللي يجيبون سيرتك يكشخون آخر كشخة فما بال أنت".

هند القحطاني

كانت هند القحطاني تصدرت التريند خلال اليومين الماضيين بفيديو أثار الجدل أطلقت فيه فزورة عن الحجاب حيث كتبت في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "يارب بس تهدني أتحجب.. من القائل"، لتستفز  بهذه الفزورة مواطنتها بدور البراهيم والتي تعاملت مع الأمر على أنه سخرية منها ليشتعل الصدام بين السعوديتين الشهيرتين.

هند القحطاني وبدور البراهيم

بدور البراهيم هاجمت هند القحطاني بعد نشر الفيديو، واعتبرت أن فزورتها إسقاط عليها، لتوجه لها رسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قائلة: "على بالك إي أقول عنك عيب، جمال وأخلاق وقوام متعوب عليه، خليني أدعي ربي إنه يجوزنين إنه يحجبني، إنه ما ياخد روحي وهو غضبان علي، الدعاء مفتوح ياختي، ما تتشمتين فيا في الصورة عند متابعينك، لليه! أنا بنت بلدك".

الفاشنيستا السعودية هاجمت مواطنتها بشكل مثير للجدل، حيث ظهرت بدور البراهيم تقلد هند القحطاني في طريقة حديثها مضيفة: "طعنتي في جنسيتي، وكلنا عندنا مفاتن لكن ما بنطلعها، انتي بتطلعين مفاتنك للعالم، أغويتي الشباب وأغويتي الصغار، علشان متابعين، أنا مكتفية بمتابعيني، أنا أول سعودية أدعمك وأوقف معاك، نسيتي! آه منك أنت يا جحادة، أنا الوحيدة اللي وقفت معاكي، قلتي عني سورية وإني رقاوية، وإن خشمي من هون لهون.. كنت تسوي حركات ورجعتي عنها.. الدعوة اللي انتي تتريقي عليها ليش!".

وتابعت بدور البراهيم في رسالتها لهند القحطاني: "أنا دايما أقول ربنا يهديني، أنتلما تطلعين بكامل أناقتك وأنوثتك  وتقولين أنا أشهر سعودية، صادقة وأي حد ما يقول عليكي كدة هو غلطان،  لكن اسمعي حبيبتي هذا طريق الشهرة إذا ما سلكتيه زين يؤدي بك للطريق المنحدر، والملايين اللي أنت فرحانة فيهم ينتظرون إن ملكة الجمال والأناقة تطلعلهم بكامل أناقتها وأنوثتها".

رد هند القحطاني على بدور البراهيم

هند القحطاني أشعلت الصدام بينها وبين بدور البراهيم بعد أن ردت عليها برسالة هاجمتها فيها هجوم شرس حيث قالت الفاشنيستا السعودية في ردها على بدور البراهيم: "هما عارفين إنهم بعد ما يجيبوا سيرتي هيبقوا تريند أو حديث المجتمع فبيبدأو يكشخو كشخة عظيمة، إيش الدونة هه وإيش عدم تثدير الذات وعد ماحترام النفس اللي انتو عايشين فيه، والله العظيم قمة الإهانة والإذلال إن ما حد يعطيكم وجه ولا يدري إيش محتواكم إلا إذا جبتوا سيرة هند القحطاني.. ما في كرامة".

 وأضافت: "إلى الآن ما تسلقت على أحد، على طول تريند، وأي حد يبغي يصير معروف يتحدث عني، تدرون إن الفزورة اللي قلتها أمس، اقسم بالله ما كنت أقصد فيها واحدة بعينها، أنا أقصد فيه أغلب المسلمات السافرات، زيي، مايلبسون حجاب بيلبسوا قصير ومكشوف، ولما ييجي مذيع أو مذيعة يسألونها عن الحجاب، تقحم الحجاب في الموضوع وتول إن الحجاب تاج وإنه شرف لم تناله، أنا بتكلم عن مشهورات ما أتكلم عن مغمورات مدفونات".

 وتابعت: "بيحبوا يوهموا السامع إنهم مقصودين من كلامي، علشان يتسلقوا على كتافي، لكل لداء دواء إلا الحماقة أعيت من يداويها، كلهم مساكين لما يجيبوا سيرتي يتأهبون لأقصى حد، يكشخون كشخة كأنهم ذاهبين لعرس، لكل مقام مقال.. تدرون ليش المشهورات دائماً يركزون على سالفة الحجاب ويطلبون الدعاء بالحجاب، ولن تفعل، مستحيل تتحجب لأن سفورها مصدر رزقها، لو أنا ما كنتش شيلتها، كان مين هيعرفني! فهناك ر عزيزاتي ها النوعية مريضات بالحسد، يخافون إنكم تشيلون الحجاب وتسحبون البساط من تحت أرجلهن، فتخاف إذا صرتي سفور إنك تصيري كل شي".

أسرة هند القحطاني

كانت هند القحطاني تصدرت التريند قبل أزمة "فزورة الحجاب"، بسبب مقطع فيديو لابنتها تسبب في فتح باب واسع للهجوم عليها، بعد أن صورت الناشطة السعودية ابنتها في أثناء تسوقهما من الخلف، ليعتبر البعض الأمر بجريء وخادش للحياء، وهو ما ردت عليه القحطاني برسالة أشعلت الهجوم ضدها.

 وقالت القحطاني في ردها، الذي تسبب في تصدرها التريند: "يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأقذر يا معاتيه، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم".

 وأضافت: "بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد".