رد صادم من هند القحطاني على منتقدي فيديو تصويرها لابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
رد صادم  من هند القحطاني على منتقدي فيديو تصويرها لابنتها
مقالات ذات صلة
الأميرات هيفاء ولولوة الفيصل في أحدث ظهور لهما بكأس السعودية للخيول
زينة : حكم جديد ضد أحمد عز لصالح توأمها
ريم عبدالله ترتدي عباءة رجالية وتتعرض لموجة من النقد والسخرية

بفيديو صادم ردت الناشطة السعودية هند القحطاني على منتقدي فيديو تصوير ابنتها الذي أثار الجدل خلال الأيام الماضية، لتفاجئ متابعيها بفيديو استخدمت فيه عبارات حادة للرد على الهجوم الذي تعرضت له.

وقالت هند القحطاني في الفيديو: "يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأقذر يا معاته، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم".

 وأضافت: "بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد".

فيديو ابنة هند القحطاني

في بداية الفيديو تظهر هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق حيث قامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.

طلبت رؤى من والدتها، هند القحطاني بشكل صريح ألا تقوم بتصويرها حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

من هي هند القحطاني

هند القحطاني، هي ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، تنتمي إلى عسير جنوب السعودية، وتحديداً إلى سراة عبيدة في جنوب المملكة العربية السعودية.

وكانت هند القحطاني قد  عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها.

هند القحطاني قبل الشهرة

يذكر أن فيديو لهند القحطاني أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث التقط فيديو لها قبل شهرتها، لتفاجئ المتابعين بملامحها، فبينما اعتبر البعض أنها لم تتغير، رأى آخرون أن ملامحها تغيرت كثيراً قبل الشهرة وبعدها، فيما انتقد آخرون الاهتمام بأخبارها متسائلين عن الإنجاز الذي قدمته.

ومن بين التعليقات التي كتبها متابعون على الفيديو القصير لهند القحطاني قبل الشهرة: "شنو مقومات شهرتها شنو انجازاتها"، "ماشاءالله كنت احسبها مسويه تجميل. اثاريها حلوه من يومها"، "شكلها تلصق الكحل موب معقول ترسمه كل يوم بنفس الشكل والدقة".

فيديوهات هند القحطاني

كانت هند القحطاني تعرضت لانتقادات واسعة وموجة من السخرية بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه بدون استخدام فلتر كما عودت متابعيها،  لتصدم المتابعين بملامحها اللذين عبروا عن دهشتهم بكلمات صادمة، وهو ما دفعها للرد بفيديو أشعل الخلاف بينها وبين منتقديها، حيث أظهر مقطع الفيديو القصير هند القحطاني وهي ترتدي فستان أخضر، وظهرت بدون مكياج، ليتفاجأ البعض من أنها الناشطة السعودية فيما لم يتعرف عليها آخرون.

وكعادتها صدمت الناشطة السعودية متابعيها وردت هند القحطاني قائلة:"الكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي".

هند القحطاني سناب

يذكر أن  تحديث تطبيق سناب شات العدد الحقيقي لمتابعي المشاهير ليأتي مغاير تماماً لما كانوا يعلنون عنه، وجاءت هند القحطاني في المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون، وعلى الرغم من أن القحطاني جاءت في مرتبة متقدمة، من حيث عدد المشاهير الأكثر متابعة، إلا أنها خرجت على متابعيها بفيديو صادم ردت فيه على منتقديها وقتها.

فيديو رد هند القحطاني على منتقدي فيديو ابنتها ليس الأول الذي تستخدم فيه مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي كلمات حادة لمنتقديها، حيث ظهرت هند القحطاني في فيديو استخدمت فيه الإيحاءات والألفاظ القاسية للرد على منتقدي ترتيبها بين المشاهير الأعلى مشاهدة قالت فيه: "يا أرض اتهدي ما عليكي أدي.. الموضوع اللي بكلمكم فيه هو الموضوع الذا اشتد الجدل فيه.. أنا دخلت وعرفت من تويتر إن شركة سناب شات وضحوا عدد اللي بيسووا سابسكرايب، وطبعا فيه ناس حاطين قامة.. طلعت أنا من بين كل النساء والرجال في المركز الرابع.. اقسم بالله إني بطلة.. أنا في السوشيال ميديا بقالي سنتين.. ورقم4!".

وأضافت: "ها العدد المشهود 95% منهم من السعودية، يعني أنا غير.. أنا عندي متابعين نخبويين، أنا متابعيني VIB.. والله كم أنت عظيمة يا هنودة.. أنا دايماً بقول إني أشهر امرأة في السعودية، أنا رقم 4 من ممشاهير سناب شات والأولى تأثيراً.. أنا أتحدى أي حد عنده جمهور زي جمهوري".