مريم عبدالرحمن تقلد هند القحطاني وتتعرض لموجة عالية من السخرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
مريم عبدالرحمن تقلد هند القحطاني وتتعرض لموجة عالية من السخرية

قلدت الممثلة سعودية،  مريم عبدالرحمن، الفاشنيستا الشهيرة هند القحطاني، وأثارت الممثلة الجدل بظهورها حيث ظن البعض أنها الإعلامية ريم عبدالله لتتباين ردود الأفعال حول أداء الفنانة والإعلامية السعودية.

وظهرت الممثلة السعودية في برنامج سكر زيادةوهي تقلد هند القحطاني  مرتدية جلباب متقارب مع إطلالات الفاشنيستا السعودية، وحاولت تقمص شخصيتها.

 وفي مقطع الفيديو قالت الممثلة السعودية: "صباح الخير متابعيني.. وحشتوني كتاكيتي.. بالنسبة للحاسدين إني دائمًا ترند.. شفتوا الخاتم اللي قيمته بسعر فيلا".

وأضافت متقمصة شخصية  هند القحطاني، في هجومها على منتقديها: "بخصوص المتنمرين والمنتقدين والحاقدين والحاسدين على أي شي أسويه.. حبيبي أنا يدي بيضا أو سودا، شينة و زينة أنا عندي فلوس! بكونها في ثواني".

 وتقمصت الممثلة السعودية شخصية هند القحطاني وهي تمسك بالمبخرة وتتغزل في رائحة العود. وبعد تداول مقطع الفيديو تباينت ردود الأفعال ما بين متابعين رأو أن الفنانة السعودية برعت في تقليد شخصية مواطنتها الفاشنيستا الشهيرة، وآخرون رأوا أنها لا تمت بصلة لهند القحطاني وفشلت في تقليدها.

الجمهور يشبه الممثلة السعودية بريم عبدالله

اختلط الأمر على عد من المتابعين، ليظن البعض أن المثلة السعودية هي ريم عبدالله، وسط دهشة من تبدل ملامحها، وما تسبب في اعتقاد البعض أن الفيديو لريم عبد الله هو تقليد الأخيرة لهند القحطاني في فيديو سابق.

فسبق وقلدت ريم عبد الله هند القحطاني، في برنامجها ستوديز 21 وظهرت بإطلالة متقاربة وهي تقول: "حبايب قلبي توني واصلة من السوبر ماركت اليوم لبست وتأنقت وأخدت شنطتي الشانيل معايا اللي دافعة فيها دم قلبي قروشي وطلعت في سيارتي المرسيدس ورقصت شوية قولوا بقي أن رقصي ما يعجبكم".

وأضافت ساخرة من أداء هند القحطاني: "انتوا تعرفوني أشهر سعودية في السوشيال ميديا ما فيه غيري ينافسني”، وهو ما تقوله هند القحطاني في كثير من فيديوهاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار