هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالة ابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالة ابنتها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتباهى بوضوحها وترد على منتقديها
ابنة هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالتها وتدافع عن والدتها
هند القحطاني تشتبك مع المتابعين وترد بكلمات صادمة على منتقديها

ردت هند القحطاني على منتقدي إطلالة ابنتها، وأعادت الفاشنيستا السعودية صورة ابنتها الكبرى التي فتحت عليها باب من الانتقادات وأرفقتها برسالة للجمهور.

وجاء رد هند القحطاني بعد تعرضها لسيل من الانتقادات عقب مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها وإطلالة ابنتها الكبرى رؤى، وذلك خلال حضورهما لحفل المطرب العراقي كاظم الساهر.

 رد هند القحطاني

وأعادت هند القحطاني نشر صورة ابنتها بنفس الفستان الذي عرضها للانتقادات، ودونت عليها عبارة كتبت فيها: "إذا كنت تريد معرفة شخص ما فلا تستمع عما يقوله الآخرون عنه واستمع إلى ما يقوله الآخرون عنه".

وكانت هند القحطاني نشرت مقطع فيديو لها مع ابنتها استعرضت فيه إطلالاتهن في حفل كاظم الساهر، ظهرت هند القحطاني مع ابنتها مرتدية فستان أسود قصير ومكشوف من منطقة الصدر أما الابنة الكبرى لها فاختارت فستان أزرق بدون أكتاف. وظهرت هند القحطاني في الفيديو وهي تتغزل في ابنتها رؤى قائلة: "ما شاء اله شايفين الكتكوتة بتاعتي الله وأكبر، لفي وريهم الفستان" لتستجيب الابنة لطلب والدتها وتبدأ في استعراض فستانها الأزرق اللامع.

ابنة هند القحطاني

وبمجرد نشر  هند القحطاني للفيديوتلقت الكثير من الانتقادات واعتبر البعض أن الابنة الكبرى للفاشنيستا السعودية تحولت من فتاة كانت تهرب من التصوير لأخرى تحب الظهور وتنجح في استعراض إطلالاتها بكل ثقة ومن بين التعليقات على فيديو هند القحطاني وابنتها: "البنت كانت مره بريئه واصلا هي ما مقتنعه باللي تلبسه من هي وكانت اصغر شوي بس كله من امها الله يهديها هي الي علمتهم انهم يلبسون ويتصرفون تصرفات مو مناسبه ل سنهم .اللهم ردهم وردنا إليك ردا جميلا".