هند القحطاني تستعين بمكتب محاماة للرد على الهجوم عليها وتحذر منتقديها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
هند القحطاني تستعين بمكتب محاماة للرد على الهجوم عليها وتحذر منتقديها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تكشف سر هجومها على شقيقتها وترد على منتقديها
أول رد من هند القحطاني على منتقدي رقص ابنها مع الفتيات
رد صادم من هند القحطاني على منتقدي فيديو تصويرها لابنتها

أعلنت هند القحطاني استعانتها بمكتب محاماة للرد على الهجوم الذي تتعرض له، وكتبت الفاشنيستا السعودية إنها ستلجأ للقانون للرد على أي تجاوز يحدث في حقها على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت هند القحطاني إعلان نص لجوئها لمكتب المحاماة، مؤكدة على أن القانون سيكون وجهتها للرد على منتقديها وأنها لن تتهاون في هذا الأمر.

هند القحطاني تحذر منتقديها

ونشرت هند القحطاني صورة لإعلان لجوئها لمكتب محاماة جاء فيها: "ستتولى الشركة الجانب القانوني لهند القحطاني ومتابعتها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها وضمان حقوقها القانونية في مواجهة الغير وفق الأنظمة القانونية التي تمتاز بها مملكتنا المباركة والتي وضعت نفسها في أعلى قمة الدول القانونية بامتياز بقيادة ولاة أمرنا حفظهم الله".

وتوقع البعض ان لجوء هند القحطاني لمكتب محاماة جاء بعد تعرضها لهجوم واسع من أحد الأشخاص يدعى العنيزي، والذي ردت عليه هند القحطاني في وقت سابق مؤكدة على أنها لن تتهاون في تجاوزاته التي ارتكبها في حقها.

هند القحطاني تستعين بمكتب محاماة للرد على الهجوم عليها وتحذر منتقديها

ووقتها قالت هند القحطاني: "فلاح عايد العنيزي امسك ولدك المجنون، أنا تواصلت مع معلمات المدرسة وحكوا لي عن أشياء ألا لعنة الله عليك.. تخيلو إن وصل به الحال يتواصل مع أخواني ويقول لهم كلام مو صحيح عني لكن لو أخواني رجال كانوا حشوا نعالهم في حلقه حتى لو أنتوا زعلانين مني تسمحون لساقط يقول كلام في عرضي وسمعتي، لكن ما ألومه.. برافو عليه.. انتو مسويين عليا رجال وتهددوني بالقتل وهذا الواطي يقول عليا كلام كله فحش وانتو ساكتين".