هند القحطاني تحذر من ارتداء الملابس الواسعة وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
هند القحطاني تحذر من ارتداء الملابس الواسعة وتكشف السبب

أثارت مشهورة مواقع التواصل السعودية، هند القحطاني حالة من الجدل بين متابعيها بسبب حديثها عن ستايل الملابس الواسعة والتحذير منها لأنها تؤدي إلى زيادة الوزن، بحسب تعبيرها.

هند القحطاني تحذر من الملابس الواسعة

وظهرت هند القحطاني في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تستعرض سويت شيرت واسعاً للغاية مشيرة إلى أنها تعلمت ارتداء هذه الملابس الواسعة من بناتها.

وحذرت هند القحطاني المتابعات من اللجوء إلى ارتداء الملابس الواسعة بصفة مستمرة لأنها تؤدي إلى عدم ملاحظة التغييرات في الوزن التي تحدث وتؤدي للسمنة.

وقالت هند القحطاني في الفيديو: "علموني عيالي صايرة زي بناتي البس هذه الملابس، هذه الملابس آفة تسمنون من غير ما تدرون والله اللي تلبس كدا بعد فترة تلاقي نفسك منتفخة احذروا حذاري حذاري ".

انقسمت التعليقات بين متابعي هند القحطاني على الفيديو ما بين التأييد لكلامها وما بين الهجوم عليها من البعض الذي اعتبر أنها تروج لارتداء الملابس الضيقة بينما سخر منها البعض معتبرين أنها بدأت في الظهور بملابس واسعة من أجل الحصول على رخصة موثوق لتعود للإعلان للمنتجات السعودية.

تحذير هند القحطاني من الملابس الواسعة:

وجاءت بعض التعليقات المؤيدة لهند القحطاني: "لأول مرة أتفق مع كلامها، وفعلا اللي دايم تلبس جلابيات وقمصان وأشياء واسعة إذا انعزمت وراحت دولابها تدور شي على مقاسها للأسف ما تلقى"، "صادقة احنا بالشتاء كل ملابسنا واسعة وإن جاء الصيف ننصدم بالأمر الواقع"، " فعلا اللي يتعود على الباس الواسع ما يلاحظ تغيرات جسمه ويسمن من غير ما يحس".

وواجهت هند القحطاني انتقادات من بينها: "اللي ما تعود على الستر واللبس المحتشم أكيد كذا يقول لا خوف من الله ولا مستحى الله يحرمنا من أشكالك، "نابعة من نقص مخيف في الشخصية "، "تلبس واسع عشان موثوق ".

إطلالات هند القحطاني

تعتبر إطلالات هند القحطاني واحدة من بين الأزمات التي تورطت المشهورة السعودية مع الجمهور فهي تظهر كثيراً بإطلالات جريئة تعرضها للهجوم وتحاول في بعضها استعراض رشاقتها كان من بينها ظهورها في صورة، عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات عبرت عن تشوقها لتصل إلى هذا الوزن من جديد قائلة: "أتمنى يرجع وزني زي كدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار